عيوب زادت النجمات جمالاً

 نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

 هند رستم

هند رستم

هند

هند

هند رستم

هند رستم

 ناديا لطفي

ناديا لطفي

مادونا

مادونا

مادونا

مادونا

 أسنان نجلاء فتحي

أسنان نجلاء فتحي

السندريلا سعاد

السندريلا سعاد

عيب زادها جمالا

عيب زادها جمالا

أسنان السندريلا سعاد.

أسنان السندريلا سعاد.

هي: زينة عبد الجليل
 
"لا يوجد أحلى من الطبيعي" جملة نرددها دائما، وخصوصا في السنوات الأخيرة، بعد انتشار عمليات التجميل بشكل كبير، حيث حولت العديد من السيدات والنجمات إلى "مسوخ بشرية"، ونسخ متشابهة من بعضهنّ البعض. وبالتأكيد لا ننكر في الوقت ذاته نجاح العمليات مع البعض، لكن بالتأكيد يبقى الجمال الطبيعي في المقدمة دائما، فهو من صنع الخالق وحده.
 
واليوم نعود بذاكرتنا قليلا إلى الوراء لنجد أن أجمل النجمات كُن يمتلك عيوبا لم ننتبه إليها كثيرا، لكنها بالتأكيد زادتهنّ جمالا، ولم تؤثر في مسيرتهنّ المهنية، بل على العكس يعتبرن من نجمات الجيل الذهبي اللاتي لا نستطيع محوهنّ من ذاكرتنا.
 
أسنان متفارقة:
تتشارك كل من السندريلا سعاد حسني والنجمة نجلاء فتحي بعيب في الأسنان الأمامية، ورغم وضوح الأمر، إلا أنهما لم تسعيا يوما لتصحيحه، بل كان واضحاً لكافة الجماهير المتابعة لأعمالهما الفنية. ينطبق الأمر ايضا على مغنية البوب مادونا ومارلين مونرو الشرق هند رستم حيث يوجد فراغ بين أسنانهما الأمامية.
 
بحة صوت شبيهة بالرجال:
صاحبة النظارة السوداء ناديا لطفي معروفة بنبرة صوتها الخشن القريبة من الرجال، ونعتقد أن السجائر هي التي تركت تأثيرها عليه، لكن رغم ذلك قدمت أكثر من 30 عملا فنيا.