جمال الآيلاينر الأسود في حفل Billboard Music Awards

Lucy Hale

Lucy Hale

Renee Bargh

Renee Bargh

Sarah Hyland

Sarah Hyland

Shakira

Shakira

Miranda Lambert

Miranda Lambert

Cher Lloyd

Cher Lloyd

Carrie Underwood

Carrie Underwood

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

خطفت لاس فيغاس الأضواء مع توافد المشاهير إليها لحضور حفل Billboard Music Awards، الذي شهد بروز صيحات جديدة في عالم الجمال والأناقة. فتألقت الإطلالات بمكياج ناعم ومشرق، وعينين مكحّلتين، والأهم هو إبراز الآيلاينر بطرق مجنّحة أم مفتوحة الأطراف، ليلقى رواجاً ملحوظاً لدى النجمات، وحرصهنّ على إبراز الجمال إنطلاقاً من جاذبية رسم العيون بالآيلاينر.
 
خطفت "جينيفر لوبيز" Jennifer Lopez قلوب الحاضرين، بإطلالة باهرة وبشرة موحّدة وظلال خفيفة. فاختارت المكياج الناعم الذي يليق بفستانها وبعمرها ومنحت طلّتها سحراً آسراً في تحديد عيونها بطريقة جذابة، ورسمت الآيلاينر الأسود الرفيع عند النصف الداخلي للعين، قبل أن يتم مدّه الى خارج العين بخط متواز لفتحة العين، مع تحديد خط الرموش السفلي، من دون أن يلتقيا بعدها في طرف العين. وهذا ما بدا واضحاً أيضاً من خلال إطلالة "شاكيرا" Shakira بتسريحة عفوية ومكياج خالٍ من أي مستحضرات قوية. فاكتفت بوضع خط الآيلاينر الناشف عند طيّة العين الخارجية، وتحديداً جذور الرموش السفلى بقلم رفيع وهادئ.
 
الآيلاينر الأسود العريض 
بدورها بدت النجمة "لوسي هيل" Lucy Hale طبيعية وعفوية ببسمتها المتألقة ونظرتها الطبيعية، واختيارها للآيلاينر الأسود العريض على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي، ليلتقيا بعدها في طرف العين بطريقة مسحوبة ومجنّحة. أما "سارة هايلاند" Sarah Hyland و"ميرندا لامبرت" Miranda Lambert فاختارتا أن يكون الآيلاينر أكثر عرضاً وبروزاً كلما اتجهن نحو زاوية العين الخارجية، كما ابتعدن عن عملية الدمج الرائجة مع الجفون السفلى واكتفَين بإشراق العين عند الزاوية الداخلية، عبر تمرير الظلال البيضاء اللامعة.
 
الريترو لإطلالة مشرقة
ولاستكمال الاطلالات المميزة، لا يمكن إلا التنويه بمكياج الريترو الذي اختارته Renee Bargh بإبراز أحمر الشفاه الجريء والآيلاينر القوي الممدود الى أعلى بطريقة مشرقة، واستعمال الظلال الحيادية لإعطاء العين مزيداً من الإشراق. أما الجرأة والإثارة في وضع الآيلاينر، فتجلّتا في إطلالة "كاري أندروود" Carrie Underwood التي ركّزت على الآيلاينر الكثيف باللون الأسود مع مدّ الخط العريض المرسوم خارج حدود العين، في شكل منحرف إلى أعلى، والممزوج مع الظلال السوداء والفضية. ولم تردّد Cher Lloyd بجعل نظرتها جذابة ومتناغمة مع شفاهها البنفسجية، عبر استعمال الآيلاينر الرفيع والخطوط العالية والممزوجة بعضها ببعض.
 
جاء الآيلاينر في إطلالات النجمات متنوعاً وجذاباً بأسلوب مختلف وخطوط في غاية الأناقة. اطّلعي على هذه الإطلالات واختاري الآيلاينر الذي يناسبك وابرزيه بالشكل الأفضل لتجميل نظرتك.