تسريحات "كان" أنوثة وجاذبية في الشعر المرفوع

Mallika Sherawat

Mallika Sherawat

Nicole Kidman

Nicole Kidman

Zhang Ziyi

Zhang Ziyi

Priscilla Betti

Priscilla Betti

Victoria Bonia

Victoria Bonia

Elena Lenina

Elena Lenina

Hofit Golan

Hofit Golan

Blake Lively

Blake Lively

تتّجه تسريحات الشعر في مهرجان كان السينمائي الـ67 الى الكثير من البساطة والتألق، مع موضة الشعر المرفوع بطريقة طبيعية وبلمسات عصرية، يغلب عليها الطابع الانيق. إليك أبرز إطلالات الشعر بصيحاته المتميّزة التي تظهر الخطوط الجريئة لتفاصيل الوجه، من دون أي تداخلات أو تخصيلات.
 
الضفيرة العريضة والناعمة
خطفت التسريحة المرفوعة بطريقة "ذيل الحصان" العالي مع الضفيرة العريضة، إهتمام الحضور عند إطلالة "بلايك لايفلي" Blake Lively. فبدت عفويّة وطبيعية على السجادة الحمراء، بتسريحتها ولون شعرها الأشقر المشدود الى الخلف بشكل كامل، مبرزة ملامح ماكياجها الخفيف وشفافها الزهرية الناعمة. ووجدت الغرة الجانبية مكانها في تسريحة "نيكول كيدمان" Nicole Kidman البرجوازية، التي أضفت لمسة أنثوية مميزة على ملامح وجهها، مع تسريحتها الجانبية الساحرة. فتمايلت برفعتها المنخفضة مع تسريحة ذيل الحصان التي تغطي جزءاً من الرقبة الخلفية، مع اعتماد الضفيرة الناعمة، مع الشعر المفروق بغرة جانبية مسحوبة مع الشعر في اتجاهٍ واحد.
 
التسريحة الجنونية والعصرية
بدورها، أطلّت "زانغ زيّي" Zhang Ziyi بشعرها المرفوع بطريقة منخفضة ومنظّمة من حيث التسريحة، مع الغرة الجانبية المسحوبة الى الخلف مع الشعر. 
 
ولعل هذه التسريحة هي الخيار الأنسب للعارضة الجميلة "كارلي كلوس" Karlie Kloss مع تسريحة الرفعة المنخفضة مع الفِرق المتوسط الذي يظهر ملامح الوجه بإطار واضح ومميّز. 
 
ومن الاطلالات الملفتة هذا العام أيضاً، الكعكة المنخفضة التي اعتمدتها "فيكتوريا بونيا" Victoria Bonia مع الغرة الجانبية التي تحيط بالاذن بطريقة مصفّفة، وعدم إسدالها على الوجه. 
 
فبدت واثقة من نفسها ومن جمال طلّتها. وتألقت النجمة "بريتشيلا باتي"  Priscilla Bettiبالتسريحة الطبيعية والكلاسيكية مع رسم تفاصيل ناعمة وخطوط جريئة وملفوفة خلف الأذن، فبدت بأبهى حلاها وأناقتها من خلال إعتمادها هذه التسريحة. 
 
أما إطلالة الشينيون المرتفع والغير متوازن من ناحية الخصل والغرة المتوسطة الكثيفة والمنسدلة بطريقة متموّجة حتى أسفل الأذن، طبعت هويّة النجمة "ماليكا شيوارات" Mallika Sherawat. 
 
وبالنسبة للتسريحة الجنونية والعصرية، فتصدّرتها "إلينا لينينا"  Elena Leninaمع الكعكتين العاليتين والشعر المشدود الى الخلف الذي عكس جمالاً مميزاً على التسريحة. 
 
من تسريحة الشعر المشدود، مروراً بالرفعة المنخفضة والكعكة العالية، شهد مهرجان "كان" حتى الساعة تسريحات ناعمة ومميّزة ستنال رضاكم وستحثّكم على تطبيقها في مناسباتكم الخاصة.