صيحات جمالية خطفت الأضواء في حفل Met Gala

Rihanna

Rihanna

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Nicole Richie

Nicole Richie

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Rita Ora

Rita Ora

Rosie Huntington

Rosie Huntington

Solange Knowles

Solange Knowles

Selena Gomez

Selena Gomez

Sarah Jessica Parker

Sarah Jessica Parker

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Kate Upton

Kate Upton

Brie Larson

Brie Larson

Blake Lively

Blake Lively

Beyonce

Beyonce

Diane Kruger

Diane Kruger

Emma Stone

Emma Stone

Kate Bosworth

Kate Bosworth

Joan Smalls

Joan Smalls

Jessica Alba

Jessica Alba

Anne Hathaway

Anne Hathaway

Taylor Swift

Taylor Swift

ترقّب العالم بفارغ الصبر إطلالة النجمات في حفل Met Gala لهذا العام، ليكون محطة فصل وانتقاء لأبرز صيحات الجمال والتسريحات التي رافقت تمايلهم على السجادة الحمراء، وبالتالي انتقاء الأجمل والأرقى والأكثر غرابة. تابعي مع "هي" أبرز هذه الإطلالات وتمثّلي هذا الصيف بالصيحة التي ترينها مناسبة لأسلوبك وسهراتك المستقبلية. 
 
بدا التنوّع في إطلالة النجمات سيد الموقف من ناحية الشعر والمكياج الذي أتى في كثير من الأحيان جريء وخارج عن المألوف، خصوصاً في إطلالة "جون سمولز"  Joan Smallsومكياجها العصري. فبدت جذابة بتفرّدها باختيار أحمر الشفاه الغريب الذي يتمايل لونه بين البنفسجي والنيلي، والذي يلقى رواجاً واضحاً هذا الموسم، وتسريحة شعرها الفريدة مع موضة الضفائر الجانبية التي بدورها تعود الى الواجهة. ولاحظنا الأسلوب الكلاسيكي للنجمة "إيما ستون" Emma Stone التي اختارت مع مكياجها الناعم، الضفائر الرفيعة والجانبية التي عكست جمالاً مميزاً على التسريحة.
 
أكسسوارات وقبّعات
بدورها بدت "بيونسي" Beyonce في غاية الأناقة بظلال عيونها الخفيفة وأحمر شفاهها البني الداكن واللامع، مع ما رافقه من أكسسوار جذاب للشعر والذي بدا بارزاً في هذا الحفل. فاختارت Beyonce تغطية عيونها بقبعة شبكية برّاقة. أما النجمة "كيت أبتون" kate Upton فأطلّت بسحر الاكسسوار والقبعة السوداء المليئة بالورود الجذابة التي زيّنت شعرها المرفوع، مثلها مثل "سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker التي اكتفت بتزينن رفعة شعرها الفريدة بوردة بيضاء ناعمة وكلاسيكية. وتخطّت إطلالة "لوبيتا نيونغو" Lupita Nyong'o كل التوقّعات نظراً لجرأتها الزائدة في هذا الحفل وعدم تناسق الألوان بين المكياج والثياب. فناهيك عن اختيارها رباط الشعر الغريب على الطريقة الأفريقية، أطلّت بظلال زرقاء على عينينها بدلاً من تنسيق جاذبية عيونها مع فستانها الأخضر البراّق. اما الإطلالة الأجرأ فكانت لـ "نيكول ريشي" Nicole Richie بشعرها البنفسجي المرفوع بطريقة عفويّة والذي يتطلّب الكثير من الجنون للتمثّل به.
 
تسريحة الريترو الشعر المنسدل
لاحظنا في هذا الحفل، مواكبة النجمات لموضة الشعر الأشقر الذي يضيف الإشراق على جمالهنّ هذا الصيف. واللافت أن كل واحدة اعتمدت نمطاً مختلفاً ميّزها عن الأخرى. فاختارت "تايلور سويفت Taylor Swift تسريحة الريترو مع الحمرة الحمراء التي تطبع إطلالتها في كل مناسبة. في حين أطلّت "ريز ويذارسبون"  Reese Witherspoon بشعرها الأشقر القصير وتسريحتها المصفصفة مع الغرة الجانبية الملفوفة مع الشعر الأمامي. أما "ريتا أورا" Rita Ora فتمايلت على السجادة الحمراء بشعرٍ قصير ومبلًل مع تموّجات ناعمة ومنظمة من الامام، ليخلق مزيجاً بين أناقة تسريحتها وجمال شفتيها الحمراء والقوية. وقد اختارت النسبة  الأكبر من النجمات الشعر الطويل والمنسدل على كامل الظهر، والمفروط من الوسط مثل شعر"روزي هانتينغتن"  Rosie Huntingto. وهذا ما بدا واضحاً أيضاً من خلال تسريحات بلايك لايفلي  Blake Lively التي اكتفت بإسدال شعرها الذهبي خلف الأذن على كامل الظهر بالتموّجات العريضة والفِرق الجانبي، الذي يظهر ملامح المكياج المشرق، مثلها مثل كيم كارداشيان Kim Kardashian التي اختارت بالاضافة الى الشعر الأسود الجانبي، أن يبدو الشعر مميزاً مع تموّجات مصفّفة بشكل منتظم عند الاطراف.
 
الشينيون والرفعة المنخفضة
ولاستكمال الاطلالات المميزة، لا يمكن إلا التنويه بتسريحة الرفعة المنخفضة مع الفِرق المتوسط الذي يظهر ملامح الوجه للنجمة Kate Bosworth مثلها مثل "جيسيكا ألبا"  Jessica Albaو Diane Krugerو"سيلينا غوميز" Selena Gomez التي بدت في غاية الأناقة بمكياجها المشرق وشفتيها البنفسجية. ولم تردّد ريهانا Rihanna بجعل تسريحتها عفوية ومجعّدة، مع إطلالة الشينيون المرتفع والغير متوازن من ناحية الخصل والغرة.
 
وللشعر القصير حصة في هذه الإطلالات، فبدت النجمات ذات الشعر القصير بكامل الجاذبية مع الغرة الامامية مثل النجمةAnne Hathaway التي تتمتّع بإطلالة طبيعية وعصرية. ولفتنا أيضاً الشعر الناعم والغرة الخفيفة على جبين Solange Knowles لتعطي التسريحة طابعاً عفوياً وعشوائياً.