الفوشيا سيد الربيع على شفاه النجمات

Cara Delevingne

Cara Delevingne

Lea Michele

Lea Michele

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Nicole Scherzinger

Nicole Scherzinger

Victoria Justice

Victoria Justice

Kat Dennings

Kat Dennings

Jessica Alba

Jessica Alba

Christina Aguilera

Christina Aguilera

Emma Stone

Emma Stone

Holland Roden

Holland Roden

يأتي هذا العام مميزاً ومختلفاً بإطلالات النجمات والمشاهير اللواتي اخترن أسلوب الشفاه المزيّنة باللون الزهري القوي أو ما يعرف بالفوشيا، كلٌ حسب تدرجات الشعر ولون البشرة، بطريقة تضفي المزيد من الديناميكية والتميّز إلى ماكياجهن في شتّى المناسبات. فرسمت شفافهنّ ملامح خاصة وفريدة، طبعت أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، بإطلالة حيويّة نستعرض من خلالها جمال النجمات بكامل تفاصيلها.
 
التدرجات الناعمة والناشفة
تصدّر لون الفوشيا ألوان ماكياج الشفاه بتدرّجاته الناعمة والداكنة والمشّعة. فكل نجمة اختارت ما يناسبها وما يناسب ماكياجها ومقوّمات الحمرة الزهرية. بملامحها الناعمة، وعيونها الخضراء الحيادية والخالية من شتّى أنواع الألوان. اختارت العارضة المشهورة Cara Delevingne لوناً ينبض بالحيوية والحياة على شفتيها، من خلال رسم الفوشيا القوي والناشف الذي منحها إطلالة جريئة ممتعة ومشرقة. بدورهما اختارت Emma Stone وHolland Roden أن يكون باقي الماكياج خفيفاً وواضحاً من ناحية الالوان الطبيعية التي ترسم جاذبية عيونهما، وتبرز جمال شعرهما الأحمر، مع اعتماد لون الفوشيا المضيء والهادئ.
 
وبشعرها الأسود الداكن وبشرتها السمراء الجذابة، لم تجد Nicole Scherzinger سراً لأناقة إطلالتها إلا من خلال شفافها الانيقة بلون الفوشيا القوي المنسجم مع الماسكارا الكثيفة والآيلاينر الرفيع الذي زيّن عينيها، مثلها مثل Lea Michele التي اختارت بالاضافة الى شعرها القصير وغرّتها الأمامية المنسدلة، أن تبدو شفتاها مموّجتين بالفوشيا الجذاب بالاضافة الى بعض اللمعان الذي يغطي حمرة شفتيها.
 
الإشراق بألوان أنثوية
من قال إن الشفاه المزيّنة بالفوشيا تليق فقط بالعيون الحيادية، فالنجمة Christina Aguilera أرادت الظهور بلوك جريء ومتكامل من كامل النواحي. واعتمدت أحمر شفاه الفوشيا مسحوباً بالآيلاينر الأسود العريض والبلاش الزهري، والشعر الأشقر الطويل والمنسدل مع الغرة الأمامية الجذابة، أسوة بـLupita Nyong'o التي اعتمدت أيضاً الظلال الكحلية القوية وبرزت جمالها بإدخالها لعبة الألوان خصوصاً من خلال وضع الحمرة الزهرية. في حين اختارت Kat Dennings ظلال العيون البيضاء والمرصّعة بالحبيبات الفضية والبراقة، الامر الذي أضفى إشراقاً إلى شفافها المرسومة بطريقة منتظمة وأنثوية. وبملامحها الناعمة التي تتمتّع بها، لم تتردّد النجمة Victoria Justice باختيار الشفاه الزهرية الفاتحة لبشرتها الحنطية، وعينيها المموجتين بين الفضي والأسود، وشعرها المرفوع الى الخلف مع الغرة الجانبية، في حين فضّلت Jessica Alba أن تكون شفتاها ملونتين بالفوشيا الناشف، مع تمرير الآيلاينر الرفيع على عينيها. 
 
لا تتردّدي سيدتي هذا الموسم باعتماد الشفاه المزيّنة بالفوشيا، وتمثّلي بالنجمة التي تجدينها متألقة بهذا اللون، للحصول على طلّة مشرقة وساحرة أسوة بالمشاهير.