الشفاه القوية والتسريحات العفوية في حفل MTV Movie Awards

Kate Upton

Kate Upton

Rihanna

Rihanna

Nicki Minaj

Nicki Minaj

Mila Kunis

Mila Kunis

Rita Ora

Rita Ora

Shailene Woodley

Shailene Woodley

Zendaya Coleman

Zendaya Coleman

Victoria Justice

Victoria Justice

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Holland Roden

Holland Roden

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

Bella Thorne

Bella Thorne

Iggy Azalea

Iggy Azalea

Jenna Dewan

Jenna Dewan

Kat Graham

Kat Graham

Jessica Alba

Jessica Alba

Amanda Seyfried

Amanda Seyfried

إطلالات ربيعية وبعيدة عن التكلفة رسمت حضور أبرز نجمات السينما في هوليوود لحفل توزيع جوائز MTV Movie Awards 2014 والذي أقيم على مسرح نوكيا في لوس أنجلوس. فاختارت النجمات إطلالات أكثر عصرية من ناحية الماكياج حيث برزت موضة الشفاه القوية والأيلاينر الرفيع، مع الحفاظ على البساطة من ناحية القصات وتسريحات الشعر.
 
تمايلت نجمات هوليوود على السجادة الحمراء بشعر طويل ومنسدل على الأكتاف والمفروق مع الغرة الجانبية العالية والتموّجات الناعمة والمصفّفة. وخطفت  Rihanna الانظار من خلال رفعتها المميزة والملفتة مع الغرة المجعّدة وغير المنسدلة الى الامام. فيما فضّلت بعض النجمات اعتماد رفعة "ذيل الحصان" المنخفضة من ناحية الطلة، مع الشعر المفروق بغرة جانبية على طريقة  Victoria JusticeوIggy Azale، والمرفوع بشكل كامل من خلال تسريحة Holland Roden. أما الشعر القصير فكانت له حصة مميزة وأنيقة من خلال النجمة Shailene Woodley التي قامت بتسريح شعرها القصير مع الغرة الجانبية وإسدالها على جانب الوجه بشكل مصفّف. وتصدّرت التسريحة الجنونية النجمة Lupita Nyong’o مع تكثيف الشعيرات الأمامية الى الخلف مع التسريحة المجعّدة.
 
الزهري والمخملي الجريء
زيّنت موضة الشفاه الجريئة مكياج النجمات بطريقة مميزة، واختارت كل نجمة لوكاً مختلفاً عن الاخرى وبرزن جمالهنّ بدخول لعبة الألوان خصوصاً من خلال وضع أحمر الشفاه. فأطلت Kate Upton بتموّجات ناعمة من الالوان النبيذية والمخملية على شفتيها، ومنحت شفتيها الأنوثة من خلال اعتماد عيون السموكي السوداء. وللشفاه الزهرية القوية أو ما يعرف بالفوشيا حصّة في هذا الحفل، فاختارت Holland Roden ان تكون شفاهها ملوّنة بالفوشيا الناشف، مع تمرير الآيلاينر الرفيع على عيونها، في حين فضّلت Victoria Justice إطلالة شفاه زهرية مشرقة وعيون مموّجة بين الفضي والأسود. أما Iggy Azalea وAmanda Seyfried فأضفتا الهدوء والنعومة إلى إطلالتهن من خلال تمرير الحمرة الزهرية الفاتحة والمشرقة.
 
تدرجات البرتقالي والآيلاينر المجنّح
لم يكن مفاجئاً ما شهدناه في حفل MTV Movie Awards من تدرجات اللون البرتقالي على شفاه بعض النجمات أمثال Rita Ora وKat Graham وJenna Dewan ممزوجاً مع العيون الذهبية والآيلاينر المرسوم على كامل الجفون العليا. فمن خلال شفاههن تظهر حيوية الربيع وفرحة ألوانه. في المقابل كان بروز الموضة الجديدة للون الموكا على شفاه النجمات، رونقاً خاصاً ورمزاً للأنوثة والموضة الجديدة التي تنتظرنا. فأطلت Rihanna بهذا اللون العصري والكلاسيكي أسوة بإطلالة Jessica Alba التي بدورها اعتمدت البساطة وشفاه الموكا الفاتحة. في حين فضّلت العديد من النجمات عدم الدخول في لعبة الالوان على الشفاه والعيون مثل Zendaya Coleman وBella Thorne وChrissy Teigen والاكتفاء برسم الآيلاينر الحيوي والمجنّح على طريقة Nicki Minaj.
 
إنطلاقاً من هنا، نترك لك حسن اختيار أجمل إطلالة ترينها متألقة في هذا الحفل، ومن هي برأيك النجمة الأجمل التي أتقنت اختيار المكياج المناسب لطلّتها المشرقة والساحرة.