موضة الشعر الأشقر تليق بالسجادة الحمراء

Shakira

Shakira

kimberly schlapman

kimberly schlapman

Miranda Lambert

Miranda Lambert

Sarah Davidson

Sarah Davidson

Kimberly Perry

Kimberly Perry

kellie Pickler

kellie Pickler

Danielle Bradbery

Danielle Bradbery

Jamie Lynn Spears

Jamie Lynn Spears

Jewel

Jewel

Carrie Underwood

Carrie Underwood

بدا واضحاً في الآونة الأخيرة، أن صيحة الشعر الأشقر قد عادت بقوة الى الواجهة، وهذا ما برز لدى العديد من المشاهير والنجمات اللواتي حضرن حفل توزيع جوائز 2014 ACM Awards هذا العام. ومن تابع هذا الحدث، لا بد أنه لاحظ التغيّر الملحوظ الذي طرأ على شعر النجمات، خصوصاً من ناحية القصات والتسريحات التي تنوّعت بين الشعر القصير أو المنسدل من جهة، والكعكة العالية والمنخفضة من جهة أخرى، بطريقة عفوية وطبيعية.
 
مع اقتراب موسم الصيف، لا بد لك أن تواكبي موضة الشعر الأشقر الذي يمنحك الإشراق، وأن تتمثّلي بموضة النجمات الجمالية. فعبرهن تخرج أولى الصيحات نحو العالم. ولكي تكوني دائمة التألق، نقدّم لك هذه التسريحات المتنوّعة بالشعر الأشقر، فاختاري منها ما يليق بجمالك وما الذي يعبّر عن شخصيتك العصرية.
 
الأشقر المنسدل والكاري
اللافت في هذه الاطلالات أن كل واحدة اعتمدت نمطاً مختلفاً ميّزها عن الأخرى. فقد اختارت النسبة الأكبر من النجمات  الشعر الطويل والمنسدل على كامل الظهر، والمفروط من الوسط مثل شعر Miranda Lambert التي ثبّتت أناقتها وجاذبيتها بحضورها الكلاسيكي الممّيز. بدورها حضرت Shakira بعفويتها وتدرجات شعرها المنسدل بحريّة ومن دون أي قيود، ما يعطي طابعاً شبابياً وجذاباً. وهذا ما بدا واضحاً أيضاً من خلال تسريحة Jamie Lynn Spears واللون الأشقر القوي الذي طغى على إطلالتها بكثافته ولمعانه. أما Carrie Underwood فاختارت أن تطل مع الشعر المنسدل بشكل جانبي على كتفٍ واحد مع الغرة الجانبية الناعمة، مثلها مثل Danielle Bradbery التي اختارت بالاضافة الى الشعر الجانبي، أن يبدو الشعر مميزاً مع تموّجات ناعمة ومصفّفة بشكل منتظم عند الاطراف، بالاضافة الى الظهور الواضح للفِرق الجانبي مع الخصلات والتدرجات التي تأتي بألوان أفتح من اللون الاساسي للشعر.
 
وكعادته يبدو الشعر القصير حاضراً في حفل ACM Awards بالقصة الجريئة التي تمنح Kellie Pickler طابعاً ملكياً بتسريحة مكثّفة مع الغرة الجانبية التي لا تغطّي جزءاً من الجبين. فيما اختارت Kimberly Schlapman قصة الكاري المجعّدة، حيث تتكاثف فيها الخصل العلوية، وتنسدل الى الامام بطريقة عشوائية وعفوية، متحدّية الصورة التقليدية والمعتادة التي تتمثّل بالشعر الناعم والمنسدل على الجبين. 
 
الشينيون "وذيل الحصان" الى الواجهة 
بحضورها الانيق، أعادت Kimberly Perry موضة الشينيون الى الواجهة باعتمادها تسريحة الكعكة العالية الذي يغلب عليها الطابع الانيق، مبتعدة من خلال رفعتها الملفتة عن الغرة الجانبية والمنسدلة. في حين فضّلت Sarah Davidson اعتماد الرفعة المنخفضة مع الشعر المفروق بغرة جانبية في الاتجاهين. ولم تتردّد Jewel باتباع التسريحة المرفوعة بطريقة "ذيل الحصان"، مع العيون المشدودة والشفاه القوية. 
 
بعد الاطلاع على أجمل التسريحات في حفل ACM Awards، نترك لك حسن اختيار ما يناسب وجهك وإطلالتك بالشعر الأشقر، الذي سيجعلك نجمة ساحرة تخطف الضواء بإشراقها وتسريحة شعرها.