10 تسريحات يعشقها الرجل على المرأة

 الظفيرة جميلة بكل أنواعها.

الظفيرة جميلة بكل أنواعها.

 تسريحة شعر مرفوعة للأعلى

تسريحة شعر مرفوعة للأعلى

ذيل الحصان

ذيل الحصان

 شعر طبيعي

شعر طبيعي

 شعر مموج

شعر مموج

 تسريحة راقصات الباليه

تسريحة راقصات الباليه

الكاريه الفرنسي

الكاريه الفرنسي

الشعر المجعد

الشعر المجعد

 الغرة القصيرة

الغرة القصيرة

 الشعر القصير

الشعر القصير

زينة عبد الجليل – دبي 
 
إرضاء الناس غاية لا تدرك، وإرضاء الرجل تحديدا يعد متطلبا صعبا على المرأة، خصوصا أن الرجل يرغب أن تكون امرأته جميلة، ومتألقة في معظم الأوقات، لذا اخترنا لكِ اليوم 10 تسريحات يعشقها الرجل على المرأة، وهي منوعة كي تلائم كافة الأذواق، وأنواع وأطوال الشعر المختلفة.
 
الشعر الكيرلي: إذا كنت من صاحبات الشعر المجعد، أو الكيرلي فأنتِ محظوظة، حيث يرغب العديد من الرجال بامرأة ذات شعر مجعد، حيث يجذبهم كثيرا هذا "اللوك".
 
الشعر الناعم والمسترسل: يرغب العديد من الرجال في تمرير أصابعه بين خصلات شعر امرأته، ولن يكون أكثر سعادة حين يكون الشعر مسترسلا وناعما، لذا احرصي عزيزتي على تصفيف شعرك، بين فترة والأخرى، لتخطفي نظرات قلب زوجك العزيز.
 
الشعر الطبيعي على طريقة جنيفير أنيستون: تتمتع جنيفير أنيستون بشعر طبيعي ومسترسل، واذا كنتِ من صاحبات هذا الشعر فأنتِ ايضا محظوظة، حيث بإمكانك التلاعب به كما تشائين.
 
الكاريه الفرنسي: يعد الكاريه الفرنسي قصة تقليدية، لا زالت دارجة حتى اليوم، وهي قصة ناعمة تلائم النحيفات في الغالب، لأنها تبرز جمال منظقة العنق.
 
الغرة القصيرة: رغم أن البعض يعتبر القصة القصيرة قديمة الطراز، إلا أنها تعد من القصات الناعمة، والتي تمنح مظهرا أنثويا، وقد اعتمدته مؤخرا كل من النجمتين: ميريام فارس وسيرين عبد النور.
 
الظفيرة: مهما تعددت أنواع الظفائر، سواء الجانبية، أو المتداخلة مع تسريحة الشعر، فهي رائجة جدا، وتجذب كثيرا الرجل.
 
الـweavy hair: لا شيء أجمل من شعر مع خصلات متموجة، فهي تمنحك اطلالة جذابة، وملفتة للأنظار، خصوصا إذا كان شعرك ملونا.
 
تسريحة ذيل الحصان: لا يوجد أجمل من العودة للطفولة، واعتماد تسريحة ذيل الحصان كتسريحة لك، فهي تبرز ملامج الوجه بشكل جميل، وبإمكانك اعتمادها حتى في السهرات، وثقي أنكِ ستجذبين انتباهه إليكِ.
 
تسريحة راقصات الباليه: تعد تسريحه ناعمة، ورائجة جداً، لا تترددي في اختيارها بين الحين والآخر.
 
الشعر المرفوع: أو الشينيوه، بإمكانك اعتمادها من فترة لأخرى في حفلات السهرة أو الزفاف كنوع من التغيير.
 
الشعر القصير أو الـboy cut: حسنا هذه القصة تلائم الجريئات، وأحيانا يعشق الرجل المرأة الجريئة، التي تقدم على تسريحات تخالف توقعاته.