تايلور سويفت لن تتخلى عن الأحمر الكرزي

Giorgio Armani Rouge Ecstasy Lipstick

Giorgio Armani Rouge Ecstasy Lipstick

Clarins Pack Joli Rouge Brillant 20 coral tulip

Clarins Pack Joli Rouge Brillant 20 coral tulip

Lancome L'ABSOLU ROUGE Etincelle

Lancome L'ABSOLU ROUGE Etincelle

YSL Rouge Pur Couture The Mats

YSL Rouge Pur Couture The Mats

Tom Ford Vampire Kiss

Tom Ford Vampire Kiss

حضورها يترك بصمة مميزة، وجاذبيتها تطبع سراً يظهرها بأبهى طلة. إنها النجمة "تايلور سويفت" Taylor Swift التي تعشق التغيير بقصة وتسريحة شعرها العصرية، وطريقة وضعها للآيلاينر بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة. ولا يمكننا إلا أن نتوقف عند إطلالات هذه النجمة الجمالية، من حيث أحمر الشفاه الكرزي الزاهي الذي يزيّن أغلب إطلالاتها ويضعها على لائحة المشاعير الاكثر جرأة وعصرية.
 
تسريحات متنوّعة وعصرية
تختلف تسريحات "تايلور سويفت" باختلاق المناسبة التي تشارك بها، وتتنوع بين الشعر المنسدل والمموّج، بطريقة رفيعة أو عريضة على كتفيها، أو الشعر المرفوع والكعكة المنخفضة، وصولاً الى موضة الستينات وتسريحة ذيل الحصان التي يجعل شعرها بعيداً عن التعقيد والتشعّب. كما اتخذت الغرة مكاناً مميزاً في إطلالاتها، وتمايلت بين الغرة الامامية الكثيفة مع الشعر المنسدل بلونه الذهبي والمتموّج، وتسريحة الغرة الجانبية التي تخفي جانب من وجهها، ما يضيف الثقة الى جمال المرأة وإطلالتها الملفتة والناعمة مع الشفاه الحمراء الجريئة.
 
إشراقة مورّدة
تضفي الشفاه المورّدة على ملامح وجه "تايلور سويفت" إشراقاً وتألقاً بألوان الاحمر الجريئة التي تضفي النضارة والحيوية على شفتيها. فهذا اللون الانثوي بتدرّجاته الكرزية يضمن إطلالة متألقة ومشعّة لها، ويؤكد أنها لن تتخلى عنه في المنظور القريب، كونه يتوافق مع ألوان الربيع، وينسجم كثيراً مع أسلوب سويفت الطبيعي في وضع كريم الاساس والظلال والبودرة القوية. لذا، إذا كنت من عشاق الاحمر القوي، تمثّلي بإطلالة هذه النجمة المميزة وتبنّي هذه الصيحة الربيعية، وغلفي شفتيكِ بتدرّجات الأحمر المثير بطريقة صحيحة من خلال "كلارنز باك جولي روج بريان"Clarins Pack Joli Rouge Brillant 20 coral tulip، أو "لانكوم روج اتانسيل"Lancome L'absolu Rouge Etincelle الذي يمنح شفتيك التورّد الجذاب. ولاضفاء المزيد من الدفء، زيّني شفاهك بالأحمر القوي "روج بور كوتور ذو ماتز" Rouge Pur Couture The Mats من "إيف سان لوران" YSL أو "روج اكس تزي"  Rouge Ecstasy Lipstickمن Giorgio Armani "جورجيو أرماني". كما يمكنك تجربة "فامبير كيس" Vampire Kiss من "توم فورد"Tom Ford  بألوانه المتألّقة والقوية.
 
جاءت إطلالات "تايلور سويفت" بلمسات متشابهة وراقية من حيث ألوان الشفاه، وبأسلوب مختلف وفقاً لتسريحات الشعر وطريقة وضع الآيلاينر. اطّلعي على هذه الإطلالات واختاري منها ما يتلاءم مع مناسباتك وشكل وجهك.