بين الشعر القصير والشينيون... تسريحات خطفت قلوبنا في الاوسكار

Jessica Biel

Jessica Biel

Maria Menounos

Maria Menounos

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Kristin Chenoweth

Kristin Chenoweth

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Penelope Cruz

Penelope Cruz

Viola Davis

Viola Davis

Sandra Bullock

Sandra Bullock

Kristen Bell

Kristen Bell

Kate Hudson

Kate Hudson

Cate Blanchett

Cate Blanchett

Anne Hathaway

Anne Hathaway

Jenna Dewan

Jenna Dewan

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Julia Roberts

Julia Roberts

Amy Adams

Amy Adams

بعد انتظار وترقّب ومتابعة انتهى حفل الأوسكار لهذا العام، طابعاً بصمة مميزة في عالم الشعر، مع تنوّع ملحوظ للتسريحات التي اختلفت بين الشعر المنسدل والكعكة العالية، والشينبون الذي زيّن جمال المشاهير بأناقة وموديلات ملكية نستعرضها لك لتختاري من هي الاجمل التي تمايلت على السجادة الحمراء.
 
كعادته يبدو الشعر القصير حاضراً في جميع المناسبات والاحتفالات وها هو يعود الى الواجهة بقصات جريئة ليعطي طابعاً ملكياً للمشاهير الذين تواجدوا في حفل الاوسكار، وأبرزهم Kristin Chenoweth التي بدت جذابة وناعمة في قصة الكاري مع الغرة الجانبية التي تغطي جزءاً من جبينها وأذنها. فيما اختارت Viola Davis قصة الكاري المجعّدة مع الغرة الجانبية الكثيفة والمنسدلة بطريقة متموّجة حتى أسفل الحاجب. أما القصة القصيرة جداً حيث تتكاثف فيها الخصل العلوية من دون انسدالها الى الامام بطريقة عشوائية وعفوية، فبطلتها Anne Hathaway العاشقة للشعر القصير مثلها مثلJennifer Lawrence التي قامت بتسريح شعرها القصير الى الخلف مع الخصلات الملوّنة، وعدم إسدالها على جانب الوجه. فبدت واثقة من نفسها ومن جمال طلّتها. أما التسريحة الجنونية فتصدّرتها النجمة الشابة  Lupita Nyong’o مع تكثيف الشعيرات الامامية الى الخلف بوضع الاكسسوار، متحدّية الصورة التقليدية والمعتادة الذي تتمثّل بالغرة القصيرة والمخصّلة على الجبين.
 
موضة الشينيون 
اعادت Penelope Cruz موضة الشينيون الى الواجهة باعتمادها تسريحة الكعكة العالية الذي يغلب عليها الطابع البسيط والانيق. وخطفت Amy Adams الانظار من خلال رفعتها المميزة والملفتة مع الغرة الجانبية المرفوعة مع الشعر وغير المنسدلة الى الامام في ما فضلت بعض النجمات اعتماد الرفعة المنخفضة من ناحية الطلة مع الشعر المفروق بغرة جانبية في الاتجاهين على طريقة Jenna Dewan وKristen Bell مع الغرة المنسدلة على جانب الوجه. اما Maria Menounos فاتبعت موضة الشعر المجدّل المرفوع بطريقة طبيعية الى الوراء، ممزوجاً مع الكعكة المنخفضة التي تغطي جزءاً من الرقبة الخلفية. ولم تتردّد كل من Olivia Wilde وJulia Robert بتصفيف الشينيون الجانبي للشعر مصحوباً بالغرة الجانبية التي تغطي جزءاً من الوجه.
 
الشعر الطويل والمنسدل
وللشعر الطويل الناعم والمنسدل على كتفٍ واحد والمفروق من الوسط مع الغرة الجانبية وتموّجات ناعمة ومصفّفة بشكل منتظم من الامام حضور قوي. وهذا ما بدا واضحاً من خلال تسريحات Cate Blanchett وSandra Bullock وJessica Biel  وKate Hudson اللواتي اكتفين بإسدال الشعر خلف الأذن على كامل الكتف الجانبي بطريقة أنيقة وعصرية، مع ضهور واضح للفِرق الجانبي والعريض بعض الشيء الذي يظهر ملامح وجههن الجذاب.
 
بعد رصدنا لاجمل التسريحات في حفل الاوسكار، نترك لك حرية اختيار ما يتناسب مع وجهك وإطلالاتك ومناسباتك. فلا تترددي في التمثل بتسريحات المشاهير لتخطفي بدورك الأضواء والشهرة.