من الاجمل بالغرّة الامامية والقصيرة؟

Kelly Osbourne

Kelly Osbourne

Lily Allen

Lily Allen

Taylor Swift

Taylor Swift

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Beth Behrs

Beth Behrs

Myriam Fares

Myriam Fares

Nawal Al Zoghbi

Nawal Al Zoghbi

Anne Hathaway

Anne Hathaway

Cyrine Abdel Nour

Cyrine Abdel Nour

قبل بداية كل موسم، نترقّب بشوق أبرز صيحات وقصات الشعر التي ستزيّن إطلالات المشاهير. ومن خلال متابعتنا لابرز الاحداث والحفلات الاخيرة، رصدنا موضة جديدة لقصّات الشعر، تبنّتها جميلات وحسناوات الصف الاول وتمثّلت بالغرة الامامية التي تأتي بمستوى الجبين.
 
الغرة والشعر الاسود 
عادت الغرة الامامية الى الواجهة مع عروض خريف وشتاء 2015، واتخذت لنفسها مكاناً جديداً ضمن موضة الحسناوات. فها هي تحيط هذا الموسم مساحة الجبين بطريقة تخفي جانب من وجهك في الكثير من الأحيان. وأبرز من ظهر بقصة الغرّة الامامية هي الفنانة سيرين عبدالنور التي اعتمدت هذه الغرة مع صبغة الشعر الاسود. أما الفنانة نوال الزغبي بدورها اعتمدت هذه الغرة الكثيفة مع الشعر المنسدل بلونه الاشقر والمتموّج، والذي يمنحها إطلالة مميزة ومتجدّدة. وللنجمة ميريام فارس بصمة مميزة بقصة شعرها الجديدة، فنرى نقلة نوعية في قصة شعرها من خلال الابتعاد عن الشعر المجعّد وتجدّدها بقصة الغرة الامامية التي تليق بالشعر المرفوع والطبيعي، من خلال الجمع بين الأنوثة والرقيّ.
 
الجاذبية مع الشعر القصير
وللشعر القصير أيضاً حصة من هذه الموضة والقصة، فبدت النجمات ذات الشعر القصير بكامل الجاذبية مع الغرة الامامية مثل النجمة Anne Hathaway التي تتمتع بإطلالة طبيعية ومخصّصة للمرأة العملية والعصرية. ولفتنا أيضاً الشعر الناعم والغرة الخفيفة على جبين Jennifer Lawrence لتعطي التسريحة طابعاً عفوياً وعشوائياً.
 
العفوية مع تسريحة الكاريه
فضلاً عن ذلك، برزت صيحة الشعر المرفوع بالكامل الى الخلف مع الغرة الامامية على طريقة Beth Behrs والغرة الكثيفة مع الاكسسوار اللافت، على جبين Lily Allen. والاهم في غرّة الشعر أنه يمكنك أن تعتمديها في مختلف الأوقات وبشتى أنواع الطرق، وخصوصاً مع الشعر الاملس المرفوع الى الخلف مثل إطلالة  Taylor Swift ما عكس على إطلالتها مظهراً عفوياً بعيداً كل البعد عن التكلّف والمبالغة والتعقيدات. أما تسريحة الكاريه القصير، فأيضاً تليق بها الغرّة القصيرة على الجبين، وهذا ما بدا واضحاً في إطلالة Kelly Osbourne التي أعطتها جاذبيّة إضافيّة وكسرت من الحدّية الذي يفرضه لون الشعر وحدّة أحمر الشفاه.
 
إذاً من برأيك الاجمل من بين هؤلاء النجمات في هذه التسريحة العصرية؟ وأنت سيدتي هل ستكون موضة الغرة الامامية خياراً من خياراتك المقبلة في حال كانت تتلاءم مع شكل وجهك؟