شعر "آيشواريا راي" الاسود يرسم جاذبيتها

Lظ_آ Or_رal Professionnel Serie Expert Curl Contour Hydra Cell for Curly hair

Lظ_آ Or_رal Professionnel Serie Expert Curl Contour Hydra Cell for Curly hair

K_رrastase Nutritive Bain Oleo-Curl Definition

K_رrastase Nutritive Bain Oleo-Curl Definition

Bottega Veneta Luxury Hair Mist

Bottega Veneta Luxury Hair Mist

طبع الشعر الطويل الناعم والمموّج، والمنسدل على كامل الظهر، جاذبية وأناقة مطلقة على إطلالة الجميلة "آيشواريا راي" Aishwarya Rai بتواضعها الكلاسيكي لتثبت مرّة أخرى أن البساطة هي رمز الاناقة والحضور القوي. 
 
لا شك في أن الشعر الطويل يوحي بالأنوثة والجاذبية، فبلوك بسيط جداً وشعر أسود وطبيعي، أطلّت "آيشواريا راي" Aishwarya Rai في حفل إطلاق LOreal Kajal بشعرها الناعم البعيد كل البعد عن الجفاف، والذي يتناسب مع المرأة العملية التي تعشق الخروج عن المألوف، مع ظهور واضح للوجه بعيداً عن قصّة الغرة الأمامية التي تأتي كثيفة وحادة، بل اكتفت بإسدالها الغرّة العلوية على جانب الوجه بطريقة أنيقة وعصرية.
 
التغذية والترطيب 
للحصول على شعر شبيه بشعر Aishwarya Rai أنت بحاجة الى التغذية والترطيب باستمرار، ومن الضروري اختيار مستحضرات مصمّمة بهدف الحدّ من تشبّكه، ومنحه اللمعان والحيوية. هذه المستحضرات يجب أن يتم اختيارها بحسب حاجتك لها، للحصول على نتائج مرضية. فيمكنك تجربة مجموعة "لوريال بروفاشونيل فور كورلي هير" L’Oréal Professionnel Serie Expert Curl Contour Hydra Cell for Curly hair، أو يمكنك الاستحمام بـ"كيراستاز نوتريتيف بان أوليو كورل" Kérastase Nutritive Bain Oleo Curl Definition المصمّمة خصّيصاً للشعر الجاف الذي يحتاج إلى التغذية والترويض.
 
رذاذ الشعر الفاخر
كما يمكنك الاستعانة برذاذ الشعر الفاخر "لاكجوري هير ميست" Luxury Hair Mist. فيشكّل هذا الرذاذ الرقيق والفريد والأثيري المتّسم برائحة خفيفة، لمسة مميزة للعناية بجمالك. بالتالي، يُعتبر لفتة أنثوية واستثنائية تترك أثراً خفيفاً من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta الى إطلالتك. 
 
إذاً، لا تستهري وتتجاهلي العناية بشعرك، واحرصي على منحه الاهتمام اللازم باستمرار على طريقة Aishwarya Rai.