نانسي عجرم استقبلت العام الجديد على طريقتها

جمال، أنوثة، تألّق ونعومية، صفات طبعت إطلالات الفنانة نانسي عجرم في مختلف النشاطات والمناسبات المميزة وكان آخرها الحضور اللافت لها خلال حفلة رأس السنة لهذا العام. فبدت أنيقة وعصرية بتسريحة شعرها الاستثنائية، وماكياجها الجذّاب الذي خرج عن المألوف من ناحية مظهر العيون وحمرة الشفاه ولون الوجه الفاتح والبرّاق.
 
ما رأيك بهذا الماكياج وهل أنت مستعدة لإطلالات أكثر جرأة على طريقة نانسي عجرم؟ إليك التفاصيل:
 
طبّقي كريم الاساس المشرق "بيوتي فاونديشن" Beauty Velvet Foundation  من "بربري" Burberry على كامل وجهك لتغطية التضاريس وترسّبات التعب التي قد تظهر على ملامحك، وجفّفي بشرتك معتمدة بودرة أساس مضغوطة وخفيفة "برفكشن باودر بيج" Perfection Powder Feather weight Foundation300 Beige من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs لابراز تقاسيم وجهك الحقيقية، ما ينعكس على إشراقة عينيك وشفتيك ويحافظ على مظهر منتعش وحيوي لوجهك.
 
ارسمي عينيك بخط عريض وحدّديهما بواسطة آيلاينر Artliner Precision Point EyeLiner من "لانكوم" Lancôme على الجفن العلوي، وخططي العيون من الزاوية الخارجية للجفن السفلي إلى الزواية الداخلية بواسطة قلم "بوبي براون آي كجال لاينر" Bobbi Brown Eye Kajal Liner. أضيفي ظلال العيون باللون الاسود من "ديور 5 كولور"  Dior 5 Couleurs من مجموعة "ميستيك ميتاليكس" Mystic Metallics واسحبيها باتجاه الجفن العلوي، وامزجيها مع طبقات الظلال الذهبية "ديور ثيري كولور غلو" Dior 3 Couleurs Glow فوق العين. وضعي اللون الابيض الفاتح تحت عظمتي الحاجبين، لإعطاء العين مزيداً من الإشراق.
 
إملئي فراغ حاجبيك حتى يبدوا كثيفين وعريضين بقلم "برو كيبر" Brow Keeper من "كلينيك" Clinique. ولا شيء يمنح المرأة الجمال أكثر من مسحة من بودرة الخدود "ديفين نايت بلاش" Divine Night Mineralize Blush Lured To Love من "ماك" MAC . إنها الطريقة الأسرع لإضافة إشراق متألق للوجه ولمنح عظام خدودك لمسة نهائية غير لامعة، تجعلها تدوم طوال السهرة.
 
لتزيدي من جمال عينيك واطلالتك ضعي ماسكارا "إنميتابل فولوم لانث كورل" Inimitable Intense Volume Length Curl Separation Mascara من "شانيل" Chanel وغلّفي رموشك من خلال تمرير ماسكارا "سيل سانتيان برونز بلاتين" Cils Scintillants in Bronze Platine من "شانيل"  Chanel للحصول على إشراقة برّاقة وطبيعية. وغلفي شفتيك بهذا اللون المميز من أحمر الشفاه "جورجيو أرماني روج ليب ستيك" Giorgio Armani Rouge Darmani Lipstick 400، وضعي بلمسات خفيفة غلوس "هاي شيمار ليب غلوس روز" High Shimmer Lip Gloss Rose من "بوبي براون" Bobbi Brown  لمنح شفتيك التورّد الجذاب والمشرق.