من أتقن اختيار الشفاه الداكنة هذا الخريف؟

Kate Bosworth

Kate Bosworth

Pia Toscano

Pia Toscano

Rihanna

Rihanna

Sarah Hyland

Sarah Hyland

Megan Fox

Megan Fox

Jennifer Laurence

Jennifer Laurence

Jessica Alba

Jessica Alba

Beyonce

Beyonce

بدا واضحاً هذا العام عودة موضة الحمرة الداكنة من ناحية اللون إلى الواجهة، كأبرز صيحات جمالية لشفاه جذابة وجريئة، تدرّجت بين اللون الخوخي والعنّابي، إلى الأحمر الداكن الذي نال إعجاب نجمات هوليوود هذا العام. فلنلقي نظرة على هذه الموضة التي زيّنت شفاه المشاهير.
 
أطلّت النجمة Kate Bosworth من خلال الالوان الداكنة والجريئة على شفتيها بجاذبية باهرة مزجت من خلالها بين العيون الناعمة والشفاه القوية بجرأة وتوازن أنيق. فنراها تقوم بتحديد شفتيها بقلم تحديد الشفاه الذي يزيد من جمال وسحر شفاهها بالألوان الداكنة. وتماشياً مع لون بشرتها الداكنة، اختارت Rihanna أن تغمّق شفاهها بأحمر الشفاه الداكن، فكلما غمق لون البشرة كلما بدت الالوان الداكنة أكثر سحراً ومفعمة بالانوثة.
 
يليق اللون العنابي بإطلالة النجمة Megan Fox لتثري فصلاً جديداً بجمالها على رصيدها من خلال لون مدمج ومتكامل الوظائف، يحدّد الشفاه مع إضفاء لمسة دافئة ومكثّفة عليها. أما Sarah Hyland فهي تعشق أحمر الشفاه البنفسجي الغامق والرائج جداً هذا الموسم مع ما يرافقه من إيحاءات راقية وفخمة لكافة المناسبات.
 
من جهتها، اختارت Jennifer Laurence في أغلب ماكياجاتها الاسلوب الجريء والمفعم بالانوثة من ناحية الشفاه، مع المزج بين أسلوب العيون الناعمة والآيلاينر الرفيع. فأبرزت جمال شفتيها من خلال تزويدهم باللون العنابي الداكن واللامع، الذي ينعش جمال ابتسامتها من دون أي تشويه أو مبالغة.
 
وبطلّتها المبطّنة والبريئة، عمدت Pia Toscano الى ابراز شفاهها المخملية التي تتطلّب الكثير من الجرأة خصوصاً أنها وضعت أحمر الشفاه من دون أي لمعان يذكر. ولا تتردد  Jessica Alba بإثبات يوماً بعد يوم أن نجاح إطلالتها يقاس بالخيار الصائب لاحمر الشفاه اللؤلؤي والحريري أسوة بشفاه  Beyonce التي بدورها واكبت هذه الصيحة الجريئة والراقية والغامضة في نفس الوقت، ووضعت اللون الاحمر بمختلف تدرّجاته على شفتيها الجميلتين والناعمتين.
 
وأنت سيدتي من برأيك أحسن اختيار وضع الشفاه الداكنة هذا العام؟