من طبع إتجاهاً جذاباً للآيلاينر هذا العام؟

Myriam Fares

Myriam Fares

Nancy Ajram

Nancy Ajram

Rihanna

Rihanna

Selena Gomez

Selena Gomez

Taylor Swift

Taylor Swift

Miley Cyrus

Miley Cyrus

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Katherine Jenkins

Katherine Jenkins

Maya Diab

Maya Diab

Ahlam

Ahlam

رسمت إطلالات النجمات هذا العام نظرات حادّة وجذابة، أثبتت عودة قوية لموضة الآيلاينر لتضفي ملامح خاصة وفريدة الى مختلف أحجام وأشكال العيون، باعتماد الآيلاينر العريض والمزدوج أو المفتوح على الأطراف وحتى الآيلاينر الملوّن.
 
تخطّت بعض النجمات ظاهرة الآيلاينر الاسود ليتمتعن بجمال الآيلاينر الملوّن في ماكياجن. فاختلفت الصيحات الرائجة هذا العام بين الاسلوب والاطلالة، وخطفت النجمة "ريهانا" Rihanna الاضواء من خلال جرأتها القصوى هذا العام، واعتمادها الآيلاينر المائي والحيوي بألوانه الزرقاء مع عملية امداد الخطوط العالية والرفيعة حتى عظمة الحاجب. أما النجمة "تايلور سويفت" Taylor Swift فتمكّنت من ترك بصمة مميزة من خلال وضع الآيلاينر على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي، ليلتقيان بعدها في طرف العين بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة.
 
الآيلاينر العريض
أما الاكثر جرأة وإثارة في وضع الآيلاينر، تجلّت مع النجمة ميريام فارس Myriam Fares التي ركّزت في ماكياجها على الآيلاينر السميك باللون الأسود مع مدّ الخط المرسوم خارج حدود العين في شكل منحرف إلى أعلى، كما حرصت "مايا دياب" Maya Diab على انتقاء اللون الذي يتناسب وأسلوب إطلالتها بوضع الآيلاينر العريض للحصول على لونٍ أكثر كثافةً، يتمّ فيه رسم خطٍ على الحافّة الداخلية للجفن تماماً كالكحل، مع الظلال البيضاء التي تضفي إشراقاً خاصاً للعيون. ولم تتردّد الفنانة "أحلام" Ahlam بتطبيق الآيلاينر بخطّه الأسود العريض والممدود إلى خارج حدود عينيها لتزيد نظرتها سحراً.
 
الآيلاينر الناعم والرفيع
من جهة أخرى، اختلفت إطلالة "مايلي سايروس" Miley Cyrus البسيطة و"جينيفر لورانس" Jennifer Lawrence من خلال رسمهما الآيلاينر الأسود الرفيع على الجفن العلوي، مع تجنّب مدّه الى خارج العين. وبنعومة مطلقة أطلّت النجمة "كاثرين جينكينز" Katherine Jenkins مع لمسة بسيطة من الآيلاينر الأسود الممدود بخط متوازي لفتحة العين، لتشكّل إطلالة خاصّة في عالم البساطة.
 
أما الفنانة "نانسي عجرم" Nancy Ajram فتتقن وضع الآيلاينر من الزاوية الداخلية نحو الخارج  بطريقة ممدودة وناعمة، لمنح اطلالتها سحراً آسراً يساعدها على تحديد عيونها بطريقة جذابة. وكعادتها، تسير النجمة "سيلينا غوميز" Selena Gomez على خطى الأنوثة، وهذه المرة من خلال نظرة القطة مع مكياج السموكي الحادّ وأحمر الشفاه القوي والجريء.
 
جاءت إطلالات النجمات هذا العام بلمسات متشابهة في الموضة، ولكن بأسلوب مختلفٍ وفقاً لطبيعة كلّ منهنّ. اطّلعي على هذه الإطلالات واختاري من هي الاجمل بالآيلاينر هذا العام؟