أي من هذه التسريحات هي الاجمل هذا العام؟

Zendaya Coleman

Zendaya Coleman

Rosie Huntington

Rosie Huntington

Rihanna

Rihanna

Nancy Ajram

Nancy Ajram

Sarah Hyland

Sarah Hyland

Sofia Vergara

Sofia Vergara

مايلي سايروس

مايلي سايروس

TAYLOR SWIFT

TAYLOR SWIFT

Maya Diab

Maya Diab

Jessica Alba

Jessica Alba

Eva Longoria

Eva Longoria

Carrie Underwood

Carrie Underwood

Carmen Electra

Carmen Electra

HALLE BERRY

HALLE BERRY

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Beyonce

Beyonce

ظهرت النجمات والمشاهير بتسريحات شعر متنوعة وإطلالات راقية عكست طابعاً خاصاً لكل نجمة، وأثبتت مرة جديدة أن الحصول على تسريحة شعر مثالية هذا الموسم، بدءاً من تسريحة الشعر المنسدل تماماً والكعكة والشعر المموج وصولاً الى ذيل الحصان وحتى تسريحة الظفائر، يجعل شعرك بعيداً عن التعقيد والتشعّب. فكلما كانت بسيطة كلما زادت شعرك نعومة وأناقة.
 
قام العديد من نجمات هوليوود هذا العام بقصّ شعرهنّ قصيراً، لترسمن عنواناً جريئاً لجمال وموضة الشعر القصير، تنوّعت بين قصات البوب القصيرة والجانبية والقصّة الشبيهة بالبيكسي ستايل. هذه الاطلالة طبعت هوية جديدة وعصرية للعديد من المشاهير أمثال "ريهانا" Rihanna و"هالي بيري" Halle Berry و"مايلي سايروس" Miley Cyrus.
 
وأثبتت تسريحة الضفائر هذا العام جاذبيتها للحياة اليومية والمناسبات أيضاً، فبرزت تسريحة الضفائر المائلة الى جهة واحدة على طريقة "ايفا لونغوريا" Eva Longoria، وتجديل الشعر بالضفائر الرفيعة والمصفّفة بمزيد من الدقة التي تبدأ من الامام على جهة واحدة مثل أسلوب "كارمن الكترا" Carmen Electra الواثقة من نفسها ومن جمال طلّتها.
 
طبعاً لا يمكن أن ننسى تصفيفة الكعكة خلال الامسيات والحفلات التي تتناسب مع مختلف أنواع المكياج الداكن والفاتح، الصارخ أو الطبيعي. فهذه الموضة حدّدت تفاصيل مهمة وخطوط جريئة لموضة الشينيون الناعم من خلال الكعكة العالية والعريضة كتلك التي ظهرت بها "جينيفر لوبز" Jennifer Lopez  و"بيونسيه"  Beyonce مع الجدولة العريضة التي عكست جمالاً مميزاً على التسريحة، بالاضافة الى الاطلالة الصارخة للنجمة "مايا دياب" Maya Diab بالكعكة العالية مع تكثيف الشعيرات الأمامية وعدم إسدالها على جانب الوجه.
 
ومن الاطلالات الملفتة هذا العام أيضاً، الكعكة المنخفضة التي اعتمدتها "تايلور سويفت" Taylor Swift فأظهرت أنوثتها وجمال أقراطها الزمرديّة وفساتينها الانيقة والناعمة، وذلك أسوة بتصفيفة "جينيفر لورانس" Jennifer Lawrence قبل أن تقوم بقص شعرها. وتألقت النجمة "سارة هايلند" Sarah Hyland بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة لتثبت أن التسريحة الطبيعية والكلاسيكية هي من أبرز الصيحات غير المبالغ بها في سهراتنا الليلية. 
 
ويبدو الشعر الطويل أكثر أناقة بكثير عندما تبعدينه عن كتف واحدة مثلما رأينا "جينيفر لوبز" Jennifer Lopez و"كيري أندروود" Carrie Underwood. فهذه التسريحة تبدو أجمل مع شعر مموّج، بطريقة رفيعة أو عريضة. كما يمكنك أن تموّجي أطراف الشعر فقط مثل "جيسيكا ألبا" Jessica Alba والفنانة "نانسي عجرم" Nancy Ajram. وللشعر الطويل الناعم والمنسدل على كامل الظهر جاذبية وأناقة مطلقة بتواضعه الكلاسيكي الذي طبع صورة الجميلة "زندايا كولمان" Zendaya Coleman في أذهاننا. كما اعتمدت "صوفيا فيرغارا" Sofia Vergara و"روزي هانتينغتن"  Rosie Huntington الشعر الأملس الموجّه الى الخلف مع أسلوب ناعم ومميز.
 
أي من هذه التسريحات أعجبتك وما الذي يليق بمناسباتك الخاصة لتحمل في طيّاتها نفحات ولمسات جديدة؟