استوحي ماكياج سهراتك من اطلالة Jennifer Lawrence

هي تلك الممثلة الموهوبة التي تخطف الاضواء بماكياجها الراقي وأزيائها الجريئة وملامحها الجذابة. إنها النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence التي تتميز ببشرتها البيضاء واتقانها لاستخدام الماكياج الذي يظهر جمالها، بدءاً من الظلال الهادئة التي تجمع بين الدفىء والنعومة، وصولاً الى الرموش المكثّفة والشفاه الندية التي تتناسب مع كافة السهرات. تابعي هذه الخطوات البسيطة كي تحصلي على ماكياج ناعم ولافت لسهرة أكثر رومانسية وتألق.
 
-اعتني ببشرتك يومياً قبل وضع الماكياج، فالبشرة البيضاء تحتاج إلى متابعة دورية وكثيفة كي لا تتعرّض للمشاكل وعدم إظهار ملامح الارهاق. فجرّبي كريم "داي وير أدفانسد مالتي بروتاكشن أنتي أوكسيدانت" Day Wear Advanced Multi Protection Anti Oxidant Creme من "استي لودر" Estee Lauder يومياً وبانتظام لحماية بشرتك وإشراقها المستمر.
 
-وحّدي لون بشرتك، واخفي عيوبها من خلال بسط كريم الأساس الفاتح بلونه ليتلاءم مع لون بشرتك من "ماك ستوديو فكس فاوندايشن" Mac Studio Fix Foundation وابسطي كميات ضئيلة من خافي العيوب "ايف سان لوران توش إكلا" YSL Touche Eclat على الهالات الداكنة والبثور والعيوب الصغيرة. ولا تنسي أن تثبّتي الماكياج بالبودرة الشفافة "سوبر بالانسد باودر" Super Balanced Powder من "كلينيك" Clinique لازالة الترسبات المتساقطة ومنح الماكياج كل الثبات اللازم طوال النهار.
 
-لإعطاء العينين مظهراً متّسعاً، يفضّل أن تقومي بتطبيق إضاءة خفيفة من الظلال اللامعة على جفونك من خلال "مارك جايكوبز ستايل آي" Mark Jacobs Style Eye Con No 3 The Mod 112. لكن لا تكثري من اللمعان، بل اكتفي بوضع القليل من الظل اللامع، عند مدمع العين، مع التدرّج في إخفائه، كلما انتقلتِ إلى خارج العين، ثمّ ادمجيها مع لون الظلال البنفسجي الفاتح من "مارك جايكوبز ستايل آي" Mark Jacobs Style Eye Con No 3 The Punk 104. ولنظرة أكثر سحراً واتساعاً، تجنّبي استخدام قلم الكحل الجاف داخل العين، واستعيضي عن ذلك برسم العين من الجفن العلوي بخط رفيع من الآيلاينر السائل آرتلاينر آيلاينر Artliner Eyeliner Tracé Dense من لانكوم Lancome. 
 
-مرّري بلاش Eccentrico Blush Palette من "جورجيو أرماني" Giorgio Armani على خديك لإضافة مزيد من التألق والحيوية. وابسطي بعدها ماسكارا "فالس ووتربروف" False Lashes Waterproof من "ماك" Mac لأنها تزيد من سحر وجاذبية العينين. ولا تترددي بوضع أحمر شفاه استثنائي، مميّز بتصميمه المترف "روج جي ان باتيفول" Rouge G in Batifole من "غرلان" Guerlain، فهو مزوّد بمرآة تسهّل عليك تطبيق أحمر الشفاه أينما كنت، كذلك تحتوي تركيبته على حمض الهيالورونيك الذي يعزّز حجم الشفاه.