اجعلي شعرك أومبريه ومتدرجا هذا الشتاء

هل تبحثين عن لوك جديد ولون متميز لشعرك تبدأين به عامك الجديد هذا الشتاء؟ ما رأيك بالصبغة المتدرجة بشكلٍ طبيعي من الغامق إلى الفاتح على مثال نجمات هوليوود؟ 
 
بالرغم من أن هذه الصيحة ليست بجديدة، إلا أن صبغة الشعر المتدرجة عادت بقوة هذا العام خصوصاً في عروض أسابيع الموضة. فظهرت العارضات بالشعر الداكن مع خصلات وتدرجات بألوان أفتح من اللون الاساسي للشعر، بدءاً من الاشقر والعسلي والبني وصولاً الى الاحمر والالوان الترابية.
 
هذا الاسلوب المعتمد في موضة الشعر لهذا الشتاء والذي يعرف بتقنية الـ"أومبريه" Ombre أو الشعر "الملوّن بشكل متدرّج"، جذب أنظار نجمات العالم ومشاهير هوليوود مثل جيسيكا ألبا Jessica Alba، ليا ميشيل Lea Michele، كلوي كارداشيان Khloe Kardashian، جيسيكا بيال Jessica Biel وأوليفيا وايلد Olivia Wilde وغيرهم من النجمات، كون هذه التدرجات بالالوان تليق بالشقراوات والسمراوات بحدّ سواء، مع الانتباه الى أن يكون اللون متدرجاً ومتناسقاً مع أرضية وجذور شعرك.
 
فيكمن سر النجاح في هذه الاطلالات في الحفاظ على المظهر الطبيعي والمتناغم بلونٍ أفتح عند الأطراف، وابتكار هذا المزيج بين الالوان بجذور الشعر ونهايته. فيمكنك استخدام حوالى ثلاثة ألون للحصول على التدرجات التي ترغبين بها، ولتحقيق إطلالة جريئة وطبيعية في آنٍ معاً. 
 
شاهدي هذه الصيحة بتوقيع مشاهير العالم وأخبرينا هل ستجربينها؟