مشاهير بالشعر القصير... أي منهنّ الاجمل؟

كوكو روشا

كوكو روشا

 فرانكي ساندفورد

فرانكي ساندفورد

مايلي سايروس

مايلي سايروس

ريهانا

ريهانا

جينيفر غودين

جينيفر غودين

ايفان راشيل

ايفان راشيل

ايما واتسون

ايما واتسون

 تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

 آن هاثاواي

آن هاثاواي

هل تجرأتي يوماً على قص شعرك بطريقة جريئة وقصيرة بالرغم من الاقاويل التي تحصر جمال المرأة بشعرها الطويل؟ لا تترددي. فموضة اليوم تتحدّث عن بروز قصات وتسريحات جريئة بالشعر القصير بعد أن أطل العديد من نجمات هوليوود بقصات البوب القصيرة والجانبية، لترسم عنواناً مستمراً لجمال وموضة الشعر القصير.
 
أبرز ما يميّز الشعر القصير هو قصّة الغرة الأمامية التي تأتي كثيفة وحادة من ناحية الاطراف مع تفاوت الشعر في الطول من الامام والخلف. فنرى خصل الشعر الامامية أطول من الخصلات الخلفية، حيث تنسدل حول الوجه وتنتهي أطراف الشعر فيها عند الذقن لتعطي طابعاً شاباً وحيوياً. هذه الاطلالة طبعت هوية جديدة للعديد من المشاعير أمثال "آن هاثاواي"Anne Hathaway   و"ريهانا" Rihanna و"كوكو روشا"Coco Rocha  و"فرانكي ساندفورد" Frankie Sandford.
 
ولاحظنا أيضاً ظهور "تشارليز ثيرون"  Charlize Theron و"ايفان راشيل" Evan Rachel بقصة البوب الجانبية مع تكثيف الشعيرات الأمامية وعدم إسدالها على جانب الوجه لتتناسب مع المرأة العصرية والواثقة من نفسها ومن جمال طلّتها.
 
أما القصة القصيرة جداً حيث تتكاثف فيها الخصل العلوية وانسدالها الى الامام بطريقة عشوائية وعفوية، فهي تناسب المرأة العملية التي تعشق الخروج عن المألوف كـ"ايما واتسون" Emma Watson و"جينيفر غودين"  Goodwin Ginnifer. أما القصّة الجنونية الاكثر جرأة  فتصدّرتها النجمة الشابة "مايلي سايروس" Miley Cyrus بعد أن قصّت شعرها الطويل وحصلت على قصّة قصيرة تشبه البيكسي ستايل.
 
فهل أعجبتك جرأتها وأي من هذه القصات تفضلين اذا قرّرت قص شعرك يوماً ما؟