الظلال المقلوبة أساسية لماكياج خريفي متوهّج

Lancome Hypnôse Palette

Lancome Hypnôse Palette

Diorshow Fusion mono Eyeshadow

Diorshow Fusion mono Eyeshadow

Chanel Les 4 Ombres Mystere Palette

Chanel Les 4 Ombres Mystere Palette

من الالوان الداكنة الى التدرّجات الانيقة، اخلقي تناغماً بين ظلال العيون المقلوبة والمميزة على الجفن السفلي للعين، حيث تمنح هذه الصيحات المستمرّة هذا الموسم، نغمات خريفية، فتكحّل عيونك وتعزّز نظرتك من خلال استخدام ظلال تجعل عيونك أكثر تألّقاً على كامل الجفن السفلي للعين.  
 
إليكِ مجموعة من الظلال التي تتناسب مع لون عينيك، لتحصلي على إطلالة متجانسة بألوان خريفية جذابة.
 
لأن العيون الخضراء هي أكثر ألوان العيون جاذبية، غالباً ما يليق بها ظلال العيون الداكنة لاطلالة ليلية جذابة. ولإعطاء بعد عميق لنظرة العينين فننصحك باستعمال ظلال عيون رباعية الألوان Les 4 Ombres Mystere Palette من "شانيل" Chanel على الجفن السفلي بكامله، أو بخط رفيع تحت الجفن الأسفل، برفقة الالوان الرمادية والبيج الفاتح.
 
أما اذا كانت عيونك بنيّة االون، غالباً ما يليق بها مختلف أشكال الظلال على الجفون، خصوصاً الظلال الذهبية من "لانكوم إيبنوز باليت" Hypnôse Palette Lancome. فامزجيها مع اللون النحاسي أكثر الألوان التي ترافق موضة الماكياج هذا الخريف، وتساعد صاحبات الشعر الأشقر والبني على إعطائهما الحيويّة والتألّق. وابسطي الظلال الذهبية على كل الجفن السفلي قبل ان تضعي الظلال البنية الفاتحة على الجهة الخارجية للجفن لتحصلي على إطلالة متجانسة بألوان جذابة.
 
ولا تحتاج عيونك الزرقاء الا لظلال عيون نحاسية من مجموعة "ميستيك ميتاليكس" Mystic Metallics "ديور شو فيوجن آي شادو" Diorshow Fusion mono Eyeshadow خصوصاً مع ماكياج الريترو والميتاليك، فكلاهما يمنحان اللون النحاسي على الجفن السفلي حقّه وأكثر.