إسطنبول المدينة الساحرة

مناطق آثرية

مناطق آثرية

جمال البحر وقت الغروب في إسطنبول

جمال البحر وقت الغروب في إسطنبول

جسر من جسور إسطنبول

جسر من جسور إسطنبول

إبداع المساجد وروعة أشكالها

إبداع المساجد وروعة أشكالها

مناطق آثرية

مناطق آثرية

مناطق آثرية

مناطق آثرية

مدخل آثري

مدخل آثري

للراغبين في قضاء إجازة صيفية ممتعة ، في مناخ معتدل قليل الرطوبة ، فإسطنبول وجهة مثالية لهم ؛ حيث تتميز في فصل الصيف باعتدال جوها ، وروعة طبيعتها .

يمكنك النزول في الجناح الملكي بفندق " قصر تشيران كمبنسكي " التاريخي ، الذي يطل على مضيق البوسفور ، واجعله نقطة الراحة التي تبدأ منها يومك وتنهيه فيها .

تتمتع إسطنبول بسحر خاص لا يدرك سره أحد ، فهي قبلة السائحين من شتى أنحاء العالم ، حيث تستقبل سنويًا 12 مليون سائح على مدار العام ، وفي كل فصول السنة ، حيث تبدو في كل فصل وكأنها مدينة مختلفة ساحرة .

وربما يعود السر إلى أن إسطنبول تجمع بين الطابع الأوروبي والطابع الإسلامي ، وتتمتع بتراث غني وأمن واستقرار قلما يتوافر في غيرها من المدن ، كما يجذب السائحين إليها رخص أسواقها ونظافتها والمأكولات المميزة .

يمكنك أن ترى في فندق " تشيران بالاس " العديد من الزوار المميزين ، من ملوك وأمراء ورؤساء وكبار نجوم السياسة والسينما ، والمشاهير من عالم الفن والرياضة ، الذين يأتون لقضاء عطلاتهم .

إذا كنت من هواة التأمل ، يمكنك أن تمارس هوايتك بالوقوف على شاطئ البوسفور ، لمشاهدة أعظم جسر معلق بناه الإنسان ، يربط بين قارتي آسيا وأوروبا ، وتمر منه تجارة العالم بين الشرق والغرب .

يمكنك كذلك أن تصطحب أسرتك لمشاهدة " توب قابي سراي " ، مقر سلاطين الدولة العثمانية المطل على بحر مرمرة والبوسفور وبحر إيجه ، لتستمتعوا باللوحات التاريخية والأثاث الأنيق واللمسات الفنية .