أيقونة الجمال .. كيتي هولمز

maybelline-color-sensational-lip-gloss

maybelline-color-sensational-lip-gloss

mac eye shadow

mac eye shadow

كايتي هولمز

كايتي هولمز

garnier curl gel

garnier curl gel

clarisonic-plus-skin-care-system-and-spot-therapy-kit

clarisonic-plus-skin-care-system-and-spot-therapy-kit

armani blush

armani blush

ysl-the-teint-touche-eclat

ysl-the-teint-touche-eclat

إعداد: أريج عراق

جمالها الطبيعي، جذب إليها الأنظار منذ البداية، قبل حتى أن يعجب بها توم كروز، وبعد عدد قليل من الأعمال التليفزيونية، تحولت هولمز إلى محبوبة أمريكا، ورغم أنها لم تكن من أشد المهتمين بمتابعة الموضة، حتى أنها ظهرت في أكثر من عمل بدور الفتاة المسترجلة، إلا أن هذا تغير تماماً، لدرجة أنها اتفقت مع صديقتها، ومصممة الأزياء الخاصة بها جين يانج، وأطلقتا معاً –مؤخراً- الماركة العالمية الجديدة Holmes & Yang.

أما إذا أردت الحصول على إطلالتها الجميلة، فيجب أن تعرفي أولاً، أن البشرة الصافية هي الخطوة الأهم، ولتحققي هذا حافظي على استخدام Clarisonic PLUS Sonic Skin Cleansing System مرتين يومياً.

بالنسبة لكريم الأساس، فإن هولمز تبدو دائماً أكثر تألقاً وشباباً، وهذا التأثير يحققه بجدارة، YSL Le Teint Touche Éclat.

أما خديها الورديين، فهما أكثر ما يثير الحسد في وجهها، فهما دائمي النضارة والتألق، Giorgio Armani Sheer Blush in Light Rose يساعدك في الحصول على هذين الخدين الورديين.

وهي تفضل استخدام الألوان المحايدة لجفنيها، مع لمحة براقة عند الزوايا الداخلية، تتحقق باستخدام MAC Pigment in Vanilla، وماسكارا وآي لاينر أسودين.

أما الشفاه اللامعة الأنيقة، فالأفضل لها Maybelline Color Sensational Lipgloss in Raspberry Sorbet or Plum-Tastic.

وبالتأكيد فإن سيدة كانت متزوجة من توم كروز، وتحت تأثير صداقة قوية مع فيكتوريا بيكهام، فإنها اضطرت في وقت من الأوقات إلى قص شعرها الطويل، لكنها عادت وأطلقته مرة أخرى، واعتمدت بشكل رئيسي على Garnier Fructis Style Curl Shaping Spray Gel، للحصول على تموجات طبيعية أنيقية جميلة، وشعر لامع ونظيف.