أناقة المشاهير من منصات الأزياء

Karen

Karen

Kerry

Kerry

Ginnifer

Ginnifer

Emmy

Emmy

Rachael

Rachael

إعداد : أريج عراق

رغم أن مهرجان  Comic-Con 2012 مخصص للكوميديا .. الا ان الطريق لسجادته الحمراء شهد الكثير من المناقشات الجادة والمقارنات حول التعديلات التى أنجزتها نجمات هوليوود على التصميمات الاصلية لكبرى دور الازياء العالمية

1-    راشيل تايلور في موديل Jenni Kayne & Suno’ وقد  استغنت عن النصف الاعلى للموديل باكمله _الجاكيت والبادى الاسود_ و حل محلهما بلوزة زرقاء لامعة من Jenni Kayne أيضا.

2-  ايمى روسوم  في بدلة رالف لورين ضمن مجموعته لربيع 2012 وقد التزمت بالتصميم الاصلى حرفيا بل والتزمت بتسريحة الشعر أيضا .

3- جينيفر غودوين في  فستان أحمر من ابداعات فالنتينو  لخريف 2012 وقد اختارت درجة لون أكثر شحوبا لتناسب بشرتها كما بدلت الحذاء باخر أحمر لامع بكعب عالى  .

4- كيري واشنطن في تصميم لجى مندل لمجموعة شتاء 2013 وقد ارتدت بلوزة من الجلد الاسود بدون اكمام بدلا من البلوزة الستان الكحلية فى العرض الاصلى كما اضافت حزام  يمزج بين البنفسجى والبرتقالى  وارتدت حذاء أسود.

5- النجمة كارين غيلان لم تدخل تعديلات جذرية على تصميم وليم فيليب من مجمعوته لخريف 2012 فقد أكتفت بتنورة من نفس الموديل ولكن أقصر واطلقت العنان للتي شيرت .

شاهد وقارن من الافضل العرض الاصلى لبيت الازياء أم اطلالة النجمات