أمل بوشوشة تنافس الفنانات السوريات

أمل بشوشة

أمل بشوشة

أمل بشوشة

أمل بشوشة

أمل بشوشة

أمل بشوشة

أمل بشوشة

أمل بشوشة

أمل بشوشة

أمل بشوشة

 

لم يتوقع لها أن تحدث المفاجأة عندما اختارتها أحلام مستغانمي لتجسد دور البطولة في مسلسل ذاكرة الجسد إلى جانب الفنان جمال سليمان، حيث تكلمت بلغة عربية سليمة كما كان أدائها مقبولاً لاسيما وآنها تجربتها التمثيلية الأولى فهي التي بدأت مشوارها من عالم الغناء.  ومن هنا بدأت انطلاقتها في عالم الدراما حيث تدخل الشاشة الصغيرة خلال رمضان ٢٠١٢  للعام الثالث على التوالي ولكن من باب الدراما السورية لتنافس فنانات قديرات مثل سلاف فواخرجي.

تتألق الجوهرة السمراءخريجة ستار أكاديمي5 الجزائرية  امل بوشوشة في دراما رمضان 2012 من خلال مسلسلين الاول هو مسلسل زمن البرغوث التي تجسد فيه  شخصية رويدا بنت دمشقية من عائلة مرموقة من حارة "عياش" المسالمة بطبعها وتحب ابن عمتها، لكن تحصل مشاكل تجعلها شريرة في بعض المواقف من أجل تفريق ابن عمتها عن حبيبته.

والملف أن بوشوشة لم تجد عائقا في اللهجة السورية وهذا بسبب مساعدة الجميع لها انطلاقاً من المخرج أحمد إبراهيم أحمد إلى الفنانين ايمن زيدان، وسلوم حداد وصباح الجزائري. وكانت قد استفادت من تجربتها السابقة بعد أن وجهت لها الانتقادات في مسلسل جلسات نسائية خلال  رمضان الفارط، مما جعلها تبذل المجهودات لاتقان هذه اللهجة.

وتشارك الفنانة الشابة أيضا في الجزء الثاني من مسلسل الولادة من الخاصرة وهو بعنوان "ساعات الجمر"، وكانت الفنانة سلاف فواخرجي قد أدت الدور في الجزء الأول من المسلسل، ويشارك أمل في المسلسل الفنان السوري باسم ياخور بدور شخص يقوم بعرض كليته للبيع ليستطيع أن يعيش بكرامة.وبحسب أمل فهي لم تأخذ دور الفنانة سلاف ولا تنافسها بل تم كتابة هذا الجزء خصيصا لها، كما أنها تظهر بشخصيتها الطبيعية.

لكن القرار يعود للجمهور... هل تعتقدون أن   الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة  منافسة قوية للفنانانات السوريات وفي عقر دارهم، وكيف تجدون تجربتها وآدائها؟؟؟؟