أفكار لتصاميم المطابخ الحديثة

الحصول على مطبخ كبير يكتمل مع وجود المطابخ الحديثة وقطع الأثاث التي تزين المطبخ يعتبر حلم الجميع, فالمطبخ الواسع يوفر أكثر من مساحة كافية بالنسبة لك لوضع كل الأدوات اللازمة لطهي الطعام والقيام بأنشطة متنوعة من الطبخ. لكن ليس الجميع محظوظين بما فيه الكفاية ليكون لها مطبخ كبير ومشرق فهناك بعض المنازل أو الشقق يكون بها مطبخ صغير جدا وضيق.

الكثير من الناس يعتقدون أن مطبخ صغير الحجم ليس لديها المرونة ليتم تعديل بأي شكل من الأشكال، ونفترض أن الحل الأفضل بالنسبة لهم هو الانتقال من  المنزل ولكننا نقدم لك اليوم العديد من التصميمات المناسبة للمطابخ الصغيرة.

هناك أربعة أشكال للمطبخ يمكنك الاختيار بينهم والتي تأتي على أشكال أحرف الانجليزية U,G,L   أو مجموعات الحائط الرائعة .

ويعتبر تخطيط المطبخ G-U هو الأكثر فعالية وتنوعا للمطبخ الصغير حيث يعطيك  مساحة للتخزين من ثلاثة جوانب للتصميم على حد سواء وتحقيق أقصى قدر من الكفاءة حقا الفضاء.

ويمكنك الاختيار بين العديد من الألوان الرائعة والتي تعطي نظرة جديدة وخلاقة للمطبخ الصغير لتجعله يبدو أكبر وأنيق مثل  الألوان الفاتحة والزاهية مثل الوردي الأبيض والرمادي والأرجواني الخفيف، الكريمي، أو الأزرق الداكن الذي يميل  إلى إعطاء انطباع بمساحة أكبر و يمكنك أيضا دمج بعض الألوان لخلق جو معين أو موضوع معين من شأنها أن تضيف خدع بصرية.