أفكار ديكورات لجعل غرفة النوم أكثر رومانسية

يقضي الجميع منا معظم وقته في غرفة النوم بداية من سن المراهقة إلى الشباب والنساء المتزوجات حديثا، لذلك إليك بعض الأفكار البسيطة لجعل ديكورات غرفة النوم أكثر رومانسية .

المصابيح والإضاءة : للحصول على  عش حب دافئ. عليك الاهتمام بإضاءة الغرفة كثيرا لخلق بيئة هادئة ورومانسية ولن يكلفك ذلك كثيرا فبإمكانك استخدام ضوء الشموع للقيام بذلك . فالمصابيح عالية الإضاءة لا تلائم غرفة النوم كثيرا لذلك عليك تغطية النوافذ بستائر داكنة اللون لكي يكون تأثير الضوء لطيف ورائع .

الفراش: يعتبر من أهم الديكورات الرومانسية بغرفة النوم السرير المريح الناعم يعزز الحالة المزاجية للشخص وكذلك  اختيار الألوان مثل الأحمر والروز فاللون الوردي يلائم جميع ديكورات  غرفة النوم ويمكنك أيضا استخدام  الأقمشة مثل الباستيل وبعض  الرتوش فوق أو على جانب الستائر لتضيف مظهر رائع ويمكن تزيين السرير ببعض الوسائد على شكل قلب أو مستطيلات.

الستائر: تعد جزءا هاما في تزيين غرفة النوم, فالستائر المطرزة تبدو رائعا جدا ومثيرة للغاية وتطابقها مع ألوان طلاء الجدران والفرش يعطيها مزيد من الجمال .

تهيئة الأجواء: عليك استخدام بعض  الشموع وعبق البخور لإضافة أجواء عطرية للغرفة, يمكنك استخدام معطرات الجو ببعض  النكهات المثيرة مثل اللافندر، الفانيلا و البابونج .