أفضل منتجع صحي في الشرق الأوسط ShuiQi Spa

الاثنين - 11 مارس 2013


إعداد: نبال الجندي

منحت منظمة The World Spa & Wellness Awards 2013 المنتجع الصحي التابع لفندق Atlantis The Palm دبي ShuiQi Spa & Fitness جائزة "أفضل منتجع صحي فندقي في الشرق الأوسط" للعام 2013.

أما المقياس الرئيسي الذي تستند اليه المنظمة في اختيارها للمنتجع الأفضل فهو مدى حرص وشغف مالكي المنتجع والعاملين فيه لتقديم خدمات على مستوى عالٍ من الجودة والتميّز، بالإضافة إلى العروضات المغرية التي من شأنها أن تجذب زبائن من كافة أنحاء المنطقة لا بل العالم للاستفادة من خدمات المنتجع. أما المعايير التي تتبعها المنظمة المقدّمة فهي بالغة الدقة بحيث يستحق الفائز هذا الاعتراف الدولي والشهادة المعنوية الهامّة.

وقد عبّر السيد نيل هيويردين نائب رئيس مجلس إدارة منتجع ShuiQi Spa & Fitness الصحي عن بالغ سروره واعتزازه بهذا الفوز. وتحدث خلال حضوره سهرة إعلان النتائج التي أقيمت في فندق "هيلتون – لندن" قائلاً: "إنه لشرف عظيم أن يفوز منتجع ShuiQi Spa & Fitness بجائزة Hotel Spa of the Year 2013 – Middle East. فالجائزة تعتبر تقديراً لجهودنا وارتباطنا الوثيق بتحقيق أهدافنا... دعونا نخبر العالم اجمع ولنحتفل بالنجاح".

أما المنتجع الذي استحق الفوز عن جدارة، فيقع ضمن Royal Towers of Atlantis ويتألف من دورين ضخمين من حيث المساحة والتجهيزات. وهو يعد رواده الباحثين عن أقصى درجات الراحة والعناية بتجربة لا تنسى توقظ الأحاسيس وتحفّز الحواس على النشاط والاسترخاء في آنٍ معاً. إنه بقعة هادئة تبعث على التأمل وتبث السكينة في النفس. أما الوسائل التي تساعد على تسلَق هذا السلَم الروحي فتتوزّع على 27 غرفة علاج ذات هندسة داخلية مريحة ذات ممرات مائية مترقرقة، حيث تنتظر الرواد علاجات فريدة، تدليك بأفضل الأساليب المعتمدة، خيارات استحمام متنوعة، وعلاجات تقليدية يدوية ومائية.