بالصور: أبرز إطلالات أيقونة الموضة Kate Moss

على الرغم من بلوغها 41 عاماً، مازالت عارضة الأزياء الإنكليزية الشهيرة Kate Moss محافظة على جمالها وأسلوبها المميّز الذي عوّدتنا عليه منذ فترة التسعينيات، التي شهدت تألقها في عالم الأزياء.
 
على الرغم من قصر قامتها مقارنة مع زميلاتها من عارضات الأزياء، ورغم مرورها بأوقات عصيبة ومعاناة بسبب إدمانها على المخدرات، استطاعت Kate تجاوز محنتها، واستعادة مهنتها بحرفيّة، ومازال نجاحها مستمرّاً حتّى الآن.
 
ولطالما كانت Kate مميّزة بملامحها الناعمة، وجمالها الطبيعي الذي تعشقه الكاميرات وعدسات المصورين، وبالإضافة إلى ذلك، اشتهرت Kate بذوقها الخاص والمميّز، وستايل جعلها رمزا وأيقونة للموضة على مدار ما يقارب من ثلاثة عقود.
 
فستايل "Kate" يتّسم بأسلوب "edgy" لا يخلو من البساطة والعصريّة الشبابيّة البعيدة كل البعد عن المبالغة والبهرجة.
 
جاكيت الجلد ومعاطف الفرو الفاخرة والجريئة تعتبر العلامة الفارقة التي تميّز أسلوبها، وتعشق الجينزات والسراويل الضيّقة، والجزمات بالقصّات العالية، وحتى في مناسباتها الرسميّة والفخمة، تختار "Kate" فساتين قمّة في النعومة والأنوثة.
 
الأسود والألوان الأساسيّة تغلب على معظم إطلالات "Kate"، ولكن هذا لايعني أنها لا تتألق بألوان مشرقة في إطلالات أخرى.
 
وتكمل إطلالاتها بمكياج بسيط ومشرق، وتسريحات شعر  وعلى الرغم من عدم ابتعادها عن الستايل الذي لطالما تميّزت به، وارتباطها بلون وأسلوب واحد، لم نصب ولا مرة بالملل من أناقة  "Kate" التي دائماً ما تنجح بخطف الأنظار في كل إطلالة وفي كل مناسبة.
 
شاهدي بالصور أبرز إطلالات أيقونة الموضة Kate Moss، وأخبرينا عن رأيك بها.