10 عارضين ورثوا الجمال والنجومية معاً!

العارضات والعارضون الذين سنتحدّث عنهم اليوم، لم يرثوا الجينات الجميلة من والديهم فحسب، بل النجومية أيضاً.  ولِدوا تحت الأضواء وترعروا وسط أم أو أب مشهورين أو الإثنين معاً، مشوا على السجادة الحمراء برفقة الأهل عندما كانوا صغاراً ثم انطلقوا بمفردهم إلى عالم الموضة ومنصات الأزياء وأصبحوا نجوم العصر الحالي!
 
Gigi Hadid
والدتها Yolanda Foster عارضة أزياء هولندية ونجمة برنامج الواقع Real Housewives of Bevery Hills، والدها محمد حديد، فلسطيني الأصل، رجل أعمال ناجح في مجال العقارات. 
 
بدأت جيجي عرض الأزياء في عمر الثانية ثم ظهرت في عدّة حملات إعلانية لـGuess. تعرض الآن لأهم دور الأزياء كـChanel  وغيرها.
 
Kendall Jenner
والدها Bruce Jenner، رياضي محترف حاز على الجائزة الذهبية في المبارياة الأوليمبية ثم أصبح نجماً تلفيزيونياً. والدتها Kris Jenner منتجة برامج ونجمةُ تلفيزيونية والأهم والدة كيم كارداشيان! 
 
Brooklyn  وRomeo Beckham
والدهما لاعب كرة القدم الوسيم David Beckham ووالدتهما المغنية، العارضة ومصممة الأزياء Victoria Beckham! 
 
بداية Brooklyn ، الإبن الأكبر، كانت واعدة فظهر على غلاف مجلة Man about town  لعدد الربيع والصيف 2014! 
 
أما أخاه Romeo، الإبن الثاني، فقد ظهر في  حملة Burberry الإعلانية لربيع وصيف 2013.
 
Ireland Baldwin
والدها الممثل Alec Baldwin ووالدتها العارضة والممثلة Kim Basinger. الشابة الجميلة بدأت احتراف المهنة في 2013 وسرعان ما ظهرت في أهم المجلات العالمية من ضمنها Elle. 
 
Dylan Brosnan
الإبن الأكبر للممثل Pierce Brosnan. اختير النجم الشاب كوجه دار Saint Laurent عن عمر 17 والجدير بالذكر انه تم اكتشافه من قبل المدير الإبداعي للدار Hedi Slimane على الشاطئ في صيف 2014 دون أن يعرف اسمه حتى! 
 
Alexandra Richards
والدها Keith Richards موسيقي، مغن وعضو فريق The Rolling Stones. والدتها Patti Hansen العارضة والممثلة الأميركية. الفتاة الأصغر لـRichards عملت في أهم الإعلانات ومع أشهر المصورين على رأسهم Mario Testino. عينت مؤخراً وجه Juicy Couture. 
 
Dakota Johnson
إبنة الممثل Don Johnson والممثلة Melanie Griffith. بدأت العمل منذ العام 2006 وظهرت في حملة Mango  الإعلانية في عام 2009 وهي الآن تتمتع بالنجومية الكبرى بعد لعب دور Anastasia في فيلم Fifty Shades of Grey. وربما قد تغير مجال عملها لتنتقل إلى التثميل كوالديها.
 
Kaia Gerber
إبنة العارضة Cindy Crawford، إختيرت منذ عامين كوجه مجموعة Versace للأولاد في عمر العاشرة فقط! نتشوق لرؤيتها تكبر خاصة وانها نسخة عن والدتها! 
 
Georgia May Jagger
والدها Mick Jagger مغني فرقة The Rolling Stones، ووالدتها العارضة والممثلة Jerry Hall. بدأت الشابة العمل منذ 2008 فعملت مع أهم دور الأزياء كـ Chanel، Miu Miu، H&M ، Versace وغيرها. كما تصدرت إعلانات Rimmel London!
 
شاهدي صور العارضين والعارضات مع والديهم ولاحظي أوجه الشبه أو الإختلاف، البعض منهم تفوق على أهله بالجمال أما البعض الآخر فخيّب الآمال بعض الشيء، انما الشيء الأكيد أن كلّ الأسماء، هي نجوم في عالم الموضة الحالي.