Nicole Trunfio: الجميلة الأسترالية بملامح إيطالية

إعداد: عمرو رضا
 
كأنها تسللت من إطار لوحة معلقة على حائط متحف اللوفر، لتبهر الجميع بجمال نساء عصر النهضة، هذا ما تفعله العارضة الأسترالية Nicole Trunfio في كل مرة تطل على جمهورها، بملامحها الإيطالية المميزة وفتنتها المقتبسة من أساطير البحر الأبيض المتوسط.
 
مسيرة لا تعرف إلا الإنتصارات قضتها Nicole Trunfio منذ ولدت في Merredin ميريدين، غرب أستراليا يوم 16 مارس 1986 لأب وأم من أصل إيطالي، فجمالها المميز المقتبس من كل خطوط الجمال في عصر النهضة وضعها مبكرا على أول الطريق للتألق في مجال عروض الأزياء، وتحقق انتصارها الأول باحتلالها المرتبة الأولى في مسابقة Search for a Supermodel على مستوى عارضات استراليا، والمرتبة الثانية على مستوى العالم، واجتيازها دورة تدريبية استمرت ثلاث سنوات كاملة في معاهد إعداد العارضات بنيويورك لتنضم بعدها لوكالة IMG Models.
 
وبين كل المتنافسات كانت Nicole اسرعهن الى مدرجات أكبر بيوت الأزياء في العالم فقدمت عروض لكل من Chanel شانيل، Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا، Versace فيرساتشي، Christian Dior كريستيان ديور، Gucci غوتشي، Fendi فندي، Missoni ميسوني، Roberto Cavalli روبرتو كافالي، Vivienne Westwood فيفيان ويستوود، Valentino فالنتينو، Victoria's Secret فيكتوريا سيكريت، وNeiman Marcus نيمان ماركوس.
 
كما اختارها المصمم الكبير كارل لاغرفيلد لجلسة تصوير لبعض تصميماته الخاصة، وشاركت في الحملات الدعائية للعلامات التجارية D & G، سونيا ريكيل، لاكوست، سيسلي، Anne Taylor آن تايلور، BCBG Max Azria، كما باتت البديل المفضل لكل العلامات التي كانت تتعامل مع ابنة بلدتها ميراندا كير.
 
تتسلل Nicole Trunfio من حائط الفن والجمال جامعة كل خبرات الأناقة والجمال، وخطوتها القادمة ستكون خوض غمار عالم التمثيل. فهل ستحقق نفس النجاح؟