أناقة العارضات بأرقى ملابس السهرة

جيسيكا ستام بفستان سهرة مورّد من  VALENTINO

جيسيكا ستام بفستان سهرة مورّد من VALENTINO

إطلالة أنيقة للعارضتين سيسيليا منديز وكاتيا كوكوريفا من Ralph Lauren

إطلالة أنيقة للعارضتين سيسيليا منديز وكاتيا كوكوريفا من Ralph Lauren

هيلاري رودا بفستان أحمر مرصع بالكريستال من Dolce & Gabbana

هيلاري رودا بفستان أحمر مرصع بالكريستال من Dolce & Gabbana

اليترا ويدمان بفستان على الطراز البيزنطي من Dolce & Gabbana

اليترا ويدمان بفستان على الطراز البيزنطي من Dolce & Gabbana

فيرناندا تافاريس متألقة بـ CHANEL

فيرناندا تافاريس متألقة بـ CHANEL

إن العارضات ذوات المقاييس الجمالية المثالية لسن بحاجة للكثير للظهور بحلة جميلة. 
 
ومع أن الاناقة ليست بالضرورة مرتبطة بالجمال، غير أنه عندما تجتمع الاناقة بملابس السهرة مع عارضات الأزياء، تكون النتيجة إطلالة رائعة تبدو معها الموديل وكأن القطعة التي ترتديها صممت من أجلها وحدها. 
 
ويأتي ذوق العارضة لتحلية الملابس بأكسسوارات جميلة وأبسطها حقيبة اليد والحذاء المنسجمين مع طراز الفستان.
 
لنشاهد إطلالات بعض أشهر عارضات الازياء العالميات بملابس السهرة من مجموعات أهم دور الازياء، والتي ظهرن بها منذ أول أيام شهر نوفمبر الحالي:
 
-فرناندا تافاريس Fernanda Tavares إختارت CHANEL: في ليلة افتتاح معرض Chanel’s little black jacket في ساوباولو، ارتدت العارضة البرازيلية الحسناء فستاناً من شانيل باللونين الأبيض والأسود تميّز بالاناقة والعملية، حملت معه حقيبة يد Chanel شفافة.
 
-هيلاري رودا Hilary Rhoda إرتدت من دار DOLCE & GABBANA: تألقت هيلاري بفستان أحمر crimson مغطى بقطع الكريستال من DOLCE & GABBANA. وعلى رغم كون الفستان ليس بسيطاً، غير أن الحيوية وخفة الحركة التي تنقلت بها هيلاري رودا بالفستان جعله يبدو سهل الإرتداء.
 
-إيليترا وايديمان Elettra Wiedemann أيضاً في DOLCE & GABBANA: تهادت بفستان كوكتيل على الطراز البيزنطي وهو غير بحاجة الى الأكسسوارات لأن قماش الفستان كثير التفاصيل. ولكن إيليترا استطاعت إيجاد أقراط الاذن المناسبة، حقيبة يد الـclutch لتكمل بها تأثير الأكمام المطرزة بالخرز عند المرفقين.
 
-سيسيليا منديز Cecilia Mendez وكاتيا كوكوريفا Katia Kokoreva في RALPH LAUREN: يعرف رالف لورين كيف يحول عارضاته الملهمات إلى نجمات هوليوود القدامى. لذا لم تكن مفاجأة أن نرى اثنين من أفضل عارضاته في منتهى الأناقة وهن يرتدين فستانين ناعمين باللون البنفسجي والاسود مع Bolero واحد من الفرو والثاني من الجوخ الرمادي من نفس قماش الفستان. أما إطلالتهما الساحرة وجمالهما الكلاسيكي فساعدا على إبراز روحية الـvintage التي يحبها لورين.
 
-جيسيكا ستام Jessica Stam في VALENTINO: عندما يتعلق الامر بخياطة قطع أنثوية بتطريزات استثنائية، تعرف دار فالنتينو كيف تجمع بين النعومة والتألق. والأناقة ليست غريبة على العارضة جيسيكا ستام التي ارتدت هذا الفستان المتميز بوروده الملونة المطرّزة على قماش الدانتيل الاسود بياقة قميص بيضاء مركّبة.