مفاجأة جيزيل بوندشن في ساو باولو

 جيزيل بوندشن سوبرموديل تحترف الإبهار

جيزيل بوندشن سوبرموديل تحترف الإبهار

جيزيل بوندشن خطفت الاضواء في ساو باولو

جيزيل بوندشن خطفت الاضواء في ساو باولو

جيزيل بوندشن ابهرت حضور أسبوع ساو باولو لشتاء 2014

جيزيل بوندشن ابهرت حضور أسبوع ساو باولو لشتاء 2014

فاجات السوبرموديل جيزيل بوندشن جماهير الموضة البرازيلية بإطلالتها في أسبوع الموضة في ساو باولو الذي بدأ يوم الخميس في 31 أكتوبر. وبينما كان اصدقاؤها وعائلتها في الولايات المتحدة يحتفلون بالهالوين، كانت بوندشن تتصدر العناوين الرئيسية للصحف ومجلات الموضة العالمية بصورها المقرونة بخبر عودتها إلى عرض الأزياء بلدها الام البرازيل من خلال اسبوع الموضة لشتاء 2014.
 
وكانت بوندشن، وهي إحدى أجمل واشهر عارضات Victoria’s Secret، قد ابتعدت لمدة عام كامل عن اسبوع ساو باولو وهو أكبر حدث سنوي للموضة في أميركا اللاتينية، وعادت إليه الآن في سنته الخامسة وإطلالته الـ36.
 
وقد بدت مذهلة بالفعل خلال مشاركتها في عرض مجموعة دار Colcci البرازيلية لموسم شتاء 2014. وساهمت شهرتها وإطلالتها الطبيعية بابتسامة ساحرة ملؤها الثقة بزيادة تألق المجموعة التي عرضتها والتي تشاركها جاذبية ومكانة هامة لدى عشاق الموضة البرازيلية. ومع أن مهنة عرض الأزياء عادة لا تتضمن تفاعل جمهور الموضة الموجود في الصالة مع العارضة، غير أن سحر وحرفية جيزيل أرسلا موجات إيجابية إلى الجمهور الذي أخذ بالتصفيق والتهامس بإعجاب عن روعة إطلالتها.
 
وبحسب مجلة فوربس Forbes، تتربع بوندشن على راس قائمة أغلى عارضات الأزياء أجراً في العالم، ولعل مقاييسها الخيالية وجمالها الغامض إلى جانب ذكائها اجتمعت لتضعها في تلك المرتبة المتقدمة بين زميلاتها في المهنة.