أغلى مظلة في العالم..له وليست لكِ!

عندما اجتمع الإيطاليان بطل سباقات الفورمولا 1 فلافيو برياتوري والمصمم أنجيلو غالاسو لإطلاق خط الموضة الرجالية Billionaire Couture، لم يتوقع أحد أن يقوما بتصميم مظلة بمواصفات بمنتهى الرفاهية تخولها أن تحمل لقب اغلى مظلة في العالم.

ولا شك أن هذه المظلة المصنوعة من أفخر أنواع جلود التماسيح المضادة للماء بالطبع ستجعل حاملها يبرز من بين الحشود. ولجعلها فريدة من نوعها، فقد حرص برياتوري وغالاسو أن كل واحدة من تلك المظلات، والتي يتم الحصول عليها عبر التوصية عليها وليس بشرائها مباشرةً، أن تكون مليئة بالتفاصيل الفريدة. وأهم ما في الأمر كله أن جلد التمساح الشديد السماكة سيضمن عدم انقلاب داخل المظلة إلى الخارج عند تعرُضها لمهب الرياح، كما يحدث مع اكثرية المظلات العادية. وهي متوفرة باللون الاسود اللماع وتباع في محلات Billionaire Couture في لندن.

وإذا اردت عزيزتي القارئة أن تهديها لشخص عزيز على قلبك، فلا تنسي أن تحملي مبلغاً وقدره خمسين ألف دولاراً اميركياً في محفظتك ثمناً لها. وبسعر كهذا، نرى أنه من الحري بالشركة المنتجة لتلك المظلة الرائعة أن تأتي مع جهاز ضد السرقة في حال امتدت يد خفية إليها، أو حتى بجهاز تعقُب في حال تم نسيانها في المطعم أو المسرح مثلاً..