أغلى شقة في نيويورك لإبنة الملياردير الروسي

إشترى الملياردير الروسي ديميتري ريبولوفليفا، صاحب أكبر شركات اسمدة زراعية وغيرها، شقة بـ 88 مليون دولاراً لابنته إيكاترينا، ابنة الــ 22 ربيعاً.

فبذلك أصبحت الآنسة إيكاترينا مالكة اغلى شقة في نيويورك. وتدرس إيكاترينا في احدى الجامعات الأميركية، وسوف تسكن في الشقة فقط عندما تتواجد في نيويورك.

وتتألف الشقة ذات المساحة 6,744 قدماً مربعاً من عشر غرف و يحيط بها بلكونة واسعة جدا، وعنوانها 15، سنترال بارك وست، نيويورك. وهي إحدى ارقى الأحياء هناك. وقد اعلنت مجلة "فوربس " الخبر مؤخراً عن الملياردير المذكور، وهو الملياردير رقم 93 في العالم على لائحتها.

ولدت إيكاترينا في روسيا ولكنها تنقلت للعيش ما بين موناكو وسويسرا خلال الـ 15 الماضية من عمرها، ولها شقيقة واحدة . أما أهم هواياتها فهي ركوب الخيل، اسوةً بالعديد من ابناء وبنات الاثرياء. وهي تعيش قصة إنفصال والديها المحزنة، إذ طلبت والدتها إيلينا الطلاق من والدها ديميتري بسبب خياناته المتكررة لها بحسب قولها. ويتوقع أن تحصل "الزوجة المخدوعة" على 3.5 مليار دولاراً وهو المبلغ الذي تساوم عليه لانهاء موضوع الطلاق.

والجدير بالذكر أنها لم تكن المرة الاولى التي يشتري فيها الملياردير الروسي ريبولوفليفا ( 43 عاماً) عقاراً بعشرات الملايين؛ فقد اشترى في العام 2008 منزل الملياردير دونالد ترامب في فلوريدا، والبالغة مساحته 33,000 قدماً بمبلغ 95 مليون دولاراً نقداً.