أسرار جمال كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت وتوم فورد

كيت بلانشيت وتوم فورد

إعداد: أريج عراق

إنه الصيف، الموسم الأفضل لعمل كل التصليحات الممكنة لوجهك وبشرتك، ولكن الحصول على المنتج الأفضل، يبقى هو المشكلة الحقيقية، هكذا تقول كيت بلانشيت، فهي تفضل أن تقوم بذلك بنفسها، وفي المنزل، فما هي الوصفة السحرية؟ إنها تستخدم خليط من زيوت مغذية، عصير فواكه، وملح، هذا هو السر وراء وراء بشرتها المشرقة دوماً.

"من أفضل العناصر لبشرتك، زيت الزيتون والمكاداميا، استخدمي أحدهما أثناء الاستحمام، وسترين كيف تتحسن بشرتك بشكل رائع"، كما تقول كيت، أنا أمزجهما معاً، في خليط منزلي، ثم أضيف إليهما عصير الجريب فروت، وملح البحر، في خلطة سحرية علمني إياها صديق لي".

في عمر ال 43، تعتبر نجمة Benjamin Button أن بشرتها تبدو أفضل من أي وقت مضى، وهو ما يبدو صحيحاً بالفعل، "أشعر أن بشرتي في أفضل حالاتها منذ عشر سنوات على الأقل، حيث تبدو متوازنة، وأصفى ما يكون، وذلك لأنني أحافظ على نظام رعاية جيد، مع منتجات رائعة"، هكذا تقول كيت، "إن هذه المنتجات تتعامل مع ظروف صعبة تسيء لبشرتي طوال الوقت، مثل قلة النوم، اللعب مع أطفالي، وجدول العمل المزدحم دوماً".

أما عن نوع المنتجات التي تفضلها، فهي باختصار أي منتج لTom Ford، "يسألونني كثيراً عن ماهية أيقونة الجمال التي أؤمن بها، إنه Tom Ford، صاحب الإطلالات الرائعة، والماكياج الذ تتمنين دائماً الحصول عليه".

إنها وصفات رائعة، خاصة مع كونها مصنوعة يدوياً، وفي المنزل، فهل تملكين أنت أيضاً، مقابل لها خاص بك؟؟