أساور جديدة بأشكال فنية لمصممي مورفيك

ظهرت الكثير من الأساور الرائعة في الآونة الماضية لمختلف مصممي الإكسسوارات , تماشيا مع المثل الذي يقول "ارتدي فنك الخاص على ساعدك أو على معصمك".

ويأتي هذا وراء منطلق مصممي مورفيك , هو مفهوم جديد للفن الذي يتم ارتدائه , والتي تصور ملامح الأساور للجنسين والتي تحتوي على أعمال أصلية من الفن يمكن أن تكون متبادلة.

وقد ظهرت من بنات أفكار الفنان المتحمس كريستوفر أوبيرن ,أن الهدف الذي تسعى إليه مورفيك هو إنشاء اتصال مستمر بين الأفراد والفن المعاصر من خلال تقديم الأزياء والإكسسوارات التي تجعل العمل الفني الأصلي في المقدمة".

ويظهر في قلب كل سوار العمل الفني الذي يمتد من الكتابة إلى الرسم على الجدران ,والتصوير الفوتوغرافي والطباعة وغيرها من أنواع الفنون الجميلة, وتظهر كل هذه الصور الفنية تحت غطاء مقاوم للخدش , وتحفظ التصاميم داخل إطار آمن من الفولاذ المقاوم للصدأ , وتظهر الكثير من الجلود والمطبوعات الحيوانية على السوار.