أرقى تجارب التسوق في أوروبا

أرقى تجارب التسوق في أوروبا

أرقى تجارب التسوق في أوروبا

أرقى تجارب التسوق في أوروبا

أرقى تجارب التسوق في أوروبا

خاص: هي

إليكم الفرصة لاستكشاف أجمل مناطق العالم من خلال  Chic Outlet Shopping، وسنقدم لكم  أهم العروض الميزة الخاصة التي تقدمها ثلاث من هذه القرى في عام 2012، حيث يمكنكم أن تعيشوا من خلال هذه العروض عدة أيام غنية بالتجارب، تمنحكم الفرصة لاستكشاف أجمل مناطق العالم والاستمتاع بواحدة من أرقى وأفخر تجارب التسوق في أوروبا.

قريةلا روكاLA ROCA الاسبانية

تقدم هذه القرية عرضا مميزا بعنوان “الموضة على حلبة السباق” Fashion in the Fast Lane، حيث تتضمن إقامة مريحة في فندق، وتجربة تسوق حصرية في القرية مع جولة سباق مثيرة على حلبة “فورمولا1” Formula 1... سيستمتع الزوار بإقامة لمدة ليلتين في الفندق الفاخر “سيوتات دي جرانوليرس” Ciutat de Granollers الذي يقع على بعد 10 دقائق من “جرانوليرس” Granollers المركز التاريخي لبرشلونة، مع خدمة نقل راقية من وإلى القرية، وجولة تسوق صباحية تتبعها دورتان على متن سيارة “فيراري” Ferrari على حلبة “كاتالونيا” Catalunya لسباقات الفورمولا1. وكل ذلك مقابل 475 يورو للشخص الواحد.

قريةلا فاليهLa Vallée الفرنسية

يمكن لزوار باريس الاستمتاع بتجربة التسوق الفريدة عبر عرض “مدينة الأضواء” City of Light الذي تقدمه القرية. ويتضمن العرض إضافة إلى خدمة النقل الفاخرة من وإلى القرية، جولة من التسوق الراقي في فترة بعد الظهر ضمن القرية تتضمن بطاقة “الشخصيات الهامة” VIP Card التي تمنح حسما بقيمة 10 بالمائة على أسعار المعروضات في ستة متاجر، يتلوها عشاء فاخر على متن قارب “باتو موش” Bateaux-Mouches عبر نهر السين. وتبلغ قيمة هذا العرض 315 يورو للشخص الواحد.

قريةفيدينتساFidenza الإيطالية

تقدم هذه القرية الإيطالية عرضا خاصا يحمل عنوان “جولة تسوق مع دافنشي” Shopping with Da Vinci ويتضمن جولة في أنحاء مدينة ميلانو، ورحلة رائعة لمشاهدة لوحة العشاء الأخير للفنان الشهير دافنشي، إضافةً إلى تجربة التسوق الحصرية في القرية، وتمتد الجولة الصباحية لثلاث ساعات في ميلانو، وتنطلق من ساحة “دومو” Piazza Duomo إلى مسرح “سكالا” Scala، وقلعة “سفورتسا” Sforza، ثم مشاهدة لوحة العشاء الأخير وقوس السلام وغيرها الكثير من المعالم الشهيرة. وبعد ذلك تبدأ فترة بعد الظهر بجولة تسوق في القرية، مع تذكرة عودة على خدمة النقل الفاخرة “شوبينغ إكسبريس” Shopping Express التي تنقل الزوار بين مركز مدينة ميلان والقرية، وبطاقة “الشخصيات الهامة” VIP التي تمنحك الزوار حسماً بقيمة 10 بالمائة على المعروضات في محلات مختارة.

للمزيد من المعلومات عن الحجز في كل القرى، يمكنكم بزيارة: ChicOutletShopping.com/Packages