أربعة تصميمات أساسية لموضة الخريف

بعد عشرات العروض عن أحدث موضات الخريف القادم بعضها غريب وبعضها لا يستخدم الا فى حفلات الفن ، آن الاوان لنختار ما يصلح لابراز أناقتنا فى الخريف ، "هى" اختارت لك أربعة نماذج من تصميمات موضة الخريف شاهديها وانتقى ما تشائين.

1_ البنطلونات المطبوعة بنقشة الزهور موضة 2012 بلا جدال ويمكنك اختيار الألوان من القائمة الأساسية للخريف كالرمادى ولكن احرصى على اختيار بلوزة سادة بلا نقشات بنفس اللون الأساسى للبنطلون مع زوج من الأحذية بنفس الوان نقشات البنطلون ، وهذا الستايل يمنحك الكثير من hلأناقة والوقار فى الوقت نفسه.

2_درجات اللون الرصاصى على البلوزات السوداء صيحة خريف 2012 ،تتعدد النقشات ولكن يبقى التصميم الاساسى مازجا بين الاسود والرصاصى فى البلوزة ، مع جيب سادة يفضل أن يكون موف مع الكثير من الأكسسوارات وكحل بارز للعيون ، وهذه الأستايل يناسب الزيارات العائلية وعطلات نهاية الأسبوع.

3_الفستان الأسود القصير ملك الأناقة المتوج فى كل المواسم ولكن فى الخريف المقبل ستحتاجين الى بعض الhضافات لمواكبة الموضة ، مثل تصميم الاكمام بلون الرمادى الفاتح المنقوش بدرجات مختلفة من ألأسود مع قلادات برونزية وزوج من ألأحذية السوداء اللامعة وشعر داكن منسدل على الكتفين يبرز أنوثتك .

4_إذا كنت ممن يحرصن على اضفاء طابع الاثارة على ملابسك فموضة إغراء الخريف القادم تتلخص فى الفستان القصير بلا أكمام الضيق عند الخصر ، ولمنحك المزيد من التوهج اختارى أحد الألوان النارية كلون أساسى للفستان مع نقشات من الوان اخرى داكنة فنحن فى الخريف .

التصميمات أمامك شاهديها واختارى ما يناسب اطلالتك لخريف 2012.