Asteri Beauty تفتتح أول متجر رئيسي  لها في الرياض

"أستيري بيوتي" تكشف عن أول متجر رئيسي لها في الرياض..إليكم التفاصيل

3 مايو 2024

إنجاز جديد أعلنته أستيري بيوتي Asteri Beauty، العلامة التجارية العالمية الشهيرة في مجال التجميل، ويتجسد بالكشف عن متجرها الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية في شهر أبريل الماضي في النخيل مول. وتشكل هذه الخطوة علامة فارقة أخرى لشركة Asteri Beauty حيث توسع بصمتها في سوق التجميل النابض بالحياة والمزدهر في المملكة العربية السعودية.

Asteri Beauty تفتتح أول متجر رئيسي  لها في الرياض

بالنسبة لافتتاح متجرها الرئيسي في الرياض، وجدت سارة الراشد، الرائدة وراء علامة  Asteri Beauty،  الإلهام في المناظر الطبيعية الصحراوية المهيبة وتقاطعها مع مدينة الرياض الحديثة. ويعكس تصميم المتجر هذا التناغم بين الطبيعة والحضرية، مع درجات ترابية يخلق جواً يذكرنا بواحة صحراوية من الجمال. توفر منطقة الصالة، المستوحاة من المشهد الساحر لمشاهدة النجوم في الصحراء، ملاذًا هادئًا للعملاء للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء والتأمل.

Asteri Beauty تفتتح أول متجر رئيسي  لها في الرياض
Asteri Beauty تفتتح أول متجر رئيسي  لها في الرياض

Asteri Beauty تفتتح أول متجر رئيسي  لها في الرياض

ولا بد بأن نشير الى أن سارة الراشد، الرائدة وراء علامة  Asteri Beauty، تجلب ثروة من الخبرة والإبداع إلى العلامة التجارية. فبفضل خلفيتها في الهندسة المعمارية الداخلية والتصميم المكاني، عززت سارة مهاراتها في مؤسسات مرموقة، وحصلت على درجتي الماجستير في التصميم والهندسة.

مستوحاة من شغفها بالجمال والتصميم، تخيلت سارة الراشد "أستيري بيوتي" كتجسيد للأناقة والرقي والابتكار. تجسد جميع متاجر Asteri Beauty روحًا آسرة تتخطى تتجاوز التصاميم التقليدية لمستحضرات التجميل. تم تصميم كل متجر بدقة شديدة لإثارة الشعور بالدهشة والاكتشاف، ودعوة العملاء إلى عالم يصبح فيه الجمال تجربة تحويلية.

ما لفتنا بأن إحدى الميزات البارزة للمتجر الرئيسي في الرياض، هي غرفة المكياج الخاصة، المزينة بظلال خضراء مورقة تذكرنا بالألوان الخضراء الموجودة في الصحراء بعد هطول الأمطار. هنا، يمكن للعملاء تجربة استشارات التجميل الشخصية واستكشاف مجموعة منتجات Asteri Beauty الواسعة في بيئة حميمة تُصمّم خصيصًا لتفضيلاتهم الفردية.

ومع استمرار أستيري بيوتي في توسيع حضورها العالمي، فإن افتتاح متجرها الرئيسي في الرياض يؤكد تفاني العلامة التجارية في تمكين الأفراد من احتضان رحلة الجمال الفريدة الخاصة بهم والتعبير عن أنفسهم بشكل أصيل.

يذكر أن منتجات أستري متوفرة عبر منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بالعلامة التجارية www.asteribeauty.com. وتتوفر خدمة الشحن في دول مجلس التعاون الخليجي، والآن في بوتيك جدّة في رد سي مول او متجر الرياض في النخيل مول.