نجمة top chef ميادة فرحات ضيفة الحلقة الخامسة من HANG OUT WITH نسخة رمضان

نجمة top chef ميادة فرحات ضيفة الحلقة الخامسة من HANG OUT WITH نسخة رمضان

3 أبريل 2024

في أجواء شهر رمضان، تطلق مجلة "هي" إطلاق سلسلة HANG OUT WITH الخاصة بالشهر الفضيل، وذلك عبر موقعها الإلكتروني وحصريًا على منصة تيك توك. تصطحبنا كل حلقة من هذه السلسلة إلى خبايا حياة إحدى الشخصيات البارزة في العالم العربي، والتي شقت طريقها إلى النجاح عبر مجالات مختلفة. وفيما تمنحنا وسائل التواصل الاجتماعي لمحات عابرة عن حياة هؤلاء النجوم، تقدم لنا السلسلة فرصة نادرة لتقاسم يوم كامل معهم، مكتشفين بذلك تفاصيل وخبايا يومياتهم الرمضانية.

في هذا الإطار، تتعاون "هي" مع منصة TikTok لتسليط الضوء على نخبة من ألمع صانعي المحتوى والمؤثرين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذه الشراكة معدّة لنسج خيوط التواصل الفعّال مع الجمهور، حيث تُعرض الحلقات بكاملها حصريًا على TikTok، معولةً على الابتكار والإبداع الذي يتمتع به هؤلاء المبدعين لخلق محتوى جاذب وفريد من نوعه.

وفي الحلقة الخامسة من السلسلة نستضيف نجمة top chef ميادة فرحات ‎التي تنقلنا لرحلة حب نحو عالمها الساحر في الطعام الصحي والمميز. نرافق ميادة فرحات خلال تحضير طبق الفتوش التي تعتبر ان لا غنى عنه في المائدة الرمضانية.
وفي الحلقة كذلك تخبرنا عن طقوسها خلال الشهر الفضيل وكذلك نطلع على استعداداتها للمشاركة في إفطار لدى منزل صديقتها. تعرفوا إلى تفاصيل أكثر في الفيديو.