طلب صادم من يسرا اللوزي لـ إياد نصّار في "صلة رحم"

طلب صادم من يسرا اللوزي لـ إياد نصّار في "صلة رحم"

هي
19 مارس 2024

تتصاعد الأحداث في الحلقة العاشرة من مسلسل صلة رحم مع تعقد الخطوط الدرامية المختلفة وتنتهي بمواجهة ساخنة بين ليلى (يسرا اللوزي) وزوجها حسام (إياد نصار)، وتترك المشاهدين في أقصى درجات التشوق لما ستحمله الحلقات القادمة من أحداث وكيف ستكون النهاية والحل؟، بحسب بيان رسمي.

تعرفت ليلى على يوسف صديق ناريمان في الحلقات السابقة، والذي يبدأ في التقرب إليها ويرسل لها هدية، تتطور العلاقة بين ليلى ويوسف ويقضيان معا سهرة لطيفة في مكان مختلف وجديد على ليلى ولكن بعد نهاية السهرة تكتشف ليلى أن هذا العالم غريب عليها وأنها لازالت تحب حسام فتقرر العودة إلى منزل الزوجية والتصالح مع زوجها ولكن الأمور تتعقد بينهما مرة أخرى.

غ

بعد أن تكتشف خطة حسام لاستئجار رحم امرأة أخرى لتحمل طفله منها، تقرر ليلى مواجهته بتلك الحقيقة،  يتغير إيقاع المشهد أكثر من مرة ويتلاعب بأعصاب المشاهدين حيث يتخيل في البداية موافقة ليلى على خطة حسام ثم يتغير الموقف إلى النقيض تماما عندما تطلب ليلى من حسام إجهاض الحمل.

مسلسل صلة رحم من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

غ

أحدث أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

الصور من المكتب الإعلامي ليسرا اللوزي