الذهب يليق برباعة الأخضر..  حسناء النجم تحصد ذهبيتي كأس العالم 2024 البارالمبية  

الذهب يليق برباعة الأخضر.. حسناء النجم تحصد ذهبيتي كأس العالم 2024 البارالمبية  

محمد حسين
4 مارس 2024

نجحت الرباعة البارالمبية السعودية حسناء فضل النجم في حصد ذهبيتي أساطير وزن 73 كجم للفردي والمجموع في بطولة كأس العالم 2024 البارالمبية.

الذهب للأخضر

وتعد بطولة كأس العالم 2024 البارالمبية هي البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس والمقامة حالياً بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبرت اللاعبة حسناء عن سعادتها وفخرها بتحقيق هذا الإنجاز في أول مشاركة لها خارجياً، منوهة بالدعم الذي وجدته من اتحاد اللعبة والجهازين الفني والإداري للمنتخب خلال المعسكرات والبطولة.

مشاركة سعودية مشرفة

يشارك المنتخب السعودي لرفع الأثقال البارالمبي في بطولة فزاع لرفع الأثقال البارالمبية الثالثة عشر(كأس العالم 2024) المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس والتي انطلقت منافساتها يوم 28 من فبراير الماضي وتتواصل حتى 6 من شهر مارس الجاري، بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة.

وتضم قائمة المنتخب 12 لاعبًا ولاعبة وهم: عدنان بورسعيد – طلال البلوي - أصيل هوساوي – طارق بالغيث – سعيد هوساوي - خالد الناجم - سليمان الشدوخي - عبادة هوساوي- فجر السمري - شريفه العماري - حسناء النجم - مها الرشيدي، الذين يشرف على تدريبهم المدرب الوطني علي محمد اليامي، ويساعده فتحي صدقة وماهر عزة، ويتولى العمل الإداري عبدالرحمن الأسمري، كما يرافق المنتخب حسني بوقس(معالج).

 يذكر أن اتحاد اللعبة أقام للاعبي المنتخب معسكراً إعدادياً لمدة 23 يوم في مدينة رأس الخيمة الإمارتية قبل التوجه إلى دبي للمشاركة بالبطولة.