رابح صقر

حفلات وليالي غنائية مميزة للنجوم في شهر مارس 2024 ورابح صقر يلتقي جمهوره في الرياض

محمد عبد المنعم
28 فبراير 2024

كشف عدد من نجوم الغناء العرب مؤخراً عن أبرز مفاجآتهم الغنائية في الحفلات والليالي الغنائية في شهر مارس 2024، وشوقوا الجمهور لأنشطتهم الجماهيرية المختلفة في انطلاقة شهر مارس المقبل، وعلى رأسها الحفلات الغنائية الجديدة في موسم الرياض.

رابح صقر يشوق الجمهور لحفله الجديد في موسم الرياض

وأوفى الفنان رابح صقر بوعده للجمهور بإقامة ليلة غنائية جديدة في موسم الرياض 2024، بعد فترة من الانتظار من الجمهور، وشوق الجمهور للحفل بنشر تغريدة له على حسابه بمنصة إكس، لمح بها إلى إقامة الحفل وقال: "ولقاء قد يتم في القريب"، قبل أن ينشر بوستر الحفل الجديد في موسم الرياض، ووجه رسالة لمعالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وقال في تغريدة له: "وعد بو ناصر بليلة ثانية آخر الموسم ونفذ.. اختاروا أغانيكم من الآن، وراح تنفذ طلباتكم بالأكثرية".

حفل رابح صقر في الرياض
حفل رابح صقر في الرياض

وكشفت شركة روتانا عن تفاصيل الحفل الجديد للفنان رابح صقر في موسم الرياض، ونشرت صورة البوستر وكشفت عن إقامة الحفل على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، ضمن حفلات "جلسات الرياض 2024"، وذلك في يوم 7 مارس المقبل، وشوقت الشركة الجمهور للحفل الجديد وقالت: "صقر الأغنية العربية الفنان رابح صقر يلتقيكم ٧ مارس ضمن جلسات الرياض 2024، خلوكم عالوعد.. تُطرح التذاكر قريبًا..".

نجوم حفل "الليلة المغربية"
نجوم حفل "الليلة المغربية"

أبرز حفلات النجوم في شهر مارس 2024

ويشهد شهر مارس 2024 العديد من الحفلات الغنائية الجديدة للنجوم، والعديد من المفاجآت أيضاً، وعلى رأسها ٌإقامة حفل لعدد من نجوم المغرب في موسم الرياض، وهو الحفل الذي يضم الفنان عبد الفتاح الجريني مع الفنان حاتم عمور والفنانة زينة الداودية وكذلك الفنان عبد الوهاب الدوكالي، ويقام الحفل بتنظيم من شركة "بنش مارك"، في 2 مارس المقبل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، ونشرت شركة "بنش مارك" بوستر الحفل، وشوقت الجمهور إلى الليلة الغنائية المغربية وقالت: "غادين ننبسط؟ الليلة المغربية مع الفنان عبدالوهاب الدوكالي والفنانة زينة الداودية والفنان عبدالفتاح الجريني والفنان حاتم عمور في موسم الرياض..".

محمد حماقي
محمد حماقي 

وأعلن عدد من النجوم عن العديد من الحفلات الجديدة لهم في شهر مارس، وعلى رأسهم الفنان محمد حماقي، والذي يحيي في الفترة الحالية عدة حفلات غنائية له في أمريكا، وذلك لأول مرة في مسيرته، والتقى الجمهور في عدة مدن أمريكية مؤخراً مثل لوس أنجلوس، وكذلك تورنتو في كندا، ويستمر في حفلاته في شهر مارس 2024، بحفل في الأول من شهر مارس في نيويورك، وكذلك حفل في الثاني من شهر مارس 2024 في واشنطن، ويختتم جولته في أمريكا في الثالث من شهر مارس في ديترويت.

أصالة
أصالة

وشوقت أيضاً النجمة أصالة الجمهور لحفلها الجديد في قطر في 2 مارس 2024، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وكشفت تفاصيله وذكرت: "ثلاث أيام تفصلنا لألتقيكم من جديد بأرض الطيبين الكرام بقطر الحبيبة.. على شاطئ كتارا أرينا يوم 2 مارس"، ونشرت أصالة فيديو وجهت به رسالة إلى جمهورها في قطر وقالت إنها متشوقة إلى لقائهم، وعبرت عن حماسها لتقديم بعض الأغاني الجديدة في الحفل وقالت في رسالة لها: "أغاني مشتاقة أغنيها، ورح يكون نصيبها قطر الحبيبة، وبدي تقترحوا شو جاي على بالكم أغني؟"

ليالي عبد المجيد عبد الله في الرياض
ليالي عبد المجيد عبد الله في الرياض

عبد المجيد عبد الله في ليالي تاريخية منتظرة في الرياض

ويعتبر الفنان عبد المجيد عبد الله من أبرز المفاجآت المنتظرة في حفلات شهر مارس 2024، وذلك بعد الإقبال الكبير على حضور حفله الجديد في موسم الرياض 2024، وانتهاء تذاكر الحفل في ساعات قليلة، وهو ما جعل شركة روتانا المنظمة للحفل، تعلن عن حفل آخر للفنان عبد المجيد عبد الله في الرياض، حيث يلتقي عبد المجيد عبد الله الجمهور على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض في يوم 1 و2 مارس المقبل، وشوقت روتانا الجمهور للحفلين ونشرت مؤخراً العديد من الكواليس والبروفات للحفل، وكشفت عن استعدادات الفنان عبد المجيد عبد الله الخاصة للحفلين، والمتوقع أن يشهدوا حضور جماهيري مميز بعد الإقبال الكبير على التذاكر مؤخراً.

الصور من حسابات النجوم على تويتر وانستقرام.