The Big BOOM Brunch خيار جديد لبرانش مميز يوم السبت في دبي

The Big BOOM Brunch خيار جديد لبرانش مميز يوم السبت في دبي

26 فبراير 2024

يوم السبت بات عنوان للبرانش في دبي، وثمة من ينافس بقوة في هذا المجال! إليكم خيار مميز هو The Big BOOM Brunch من BOOM BATTLE BAR الذي أحدث بالعفل ثورة في مشهد الطعام والترفيه في دبي. Big Boom Brunch يقام كل يوم سبت من 1 ظهرًا حتى 4 عصرًا ويستقبل البالغين ممن تجاوزت أعمارهم 21 عاماً، ويقدم تجربة تناول مشروبات فريدة وسط أجواء حيوية واجتماعية. ويعزز ركن المشروبات مفهوم المنافسة الاجتماعية من خلال الألعاب التشويقية والأجواء الاحتفالية، بما فيها العروض الموسيقية الحية التي تتكامل مع قائمة طعام من أشهى المأكولات الشعبية والكوكتيلات المميزة.

تشتمل BOOM Bites مجموعة محيرة من الخيارات بين أطباق اللحوم اللذيذة أو مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية اللذيذة مثل ناتشوز الجبن، وتندر الدجاج، وروبيان البانكو، والبطاطا المقلية. الأطباق الرئيسية عبارة عن مزيج من شرائح لحم البقر الواغيو المسحوبة مع الجبن المدخن والجرجير والمايونيز والكمأة والدجاج المقلي وخيارات سلايدر الخضروات أو الخبز المسطح. يتم أيضًا إعداد الحلويات للمشاركة وتشمل كعكات الشوكولاتة اللذيذة مع الآيس كريم.

يقدم ركن المشروبات مجموعة من الألعاب الحماسية بما فيها، لعبة كريزير جولف ولعبتي رمي السهام والفأس القائمة على تقنية الواقع المعزز وشافلبورد وسبلاش بونج، إلى جانب الكاريوكي. يوفر بووم باتل توليفة من المشروبات الفريدة تتضمن كوكتيلات مميزة بالإضافة إلى جميع الخيارات الكلاسيكية المفضلة.

وتتضمن العروض الأخرى BOOM BATTLE BAR الذي يقع في Double Tree by Hilton Hotel في جميرا بيتش ريزيدنس أمسية خاصة للسيدات كل يوم خميس من الساعة 8:00 مساءً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل، عرض الساعة السعيدة من يوم الأحد إلى الجمعة من الساعة 4:00 عصراً وحتى 8:00 مساءً، أمسية التسعينيات كل يوم جمعة حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، أمسية على وقع أنغام الآر أند بي كل يوم سبت حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل. 

The Big BOOM Brunch خيار جديد لبرانش مميز يوم السبت في دبي