إطلاق عالم "كياني".. التجربة الأولى الفريدة من نوعها بست تجارب نوعية لتعزيز نمط الحياة الصحي للمرأة في المملكة

من السعودية: إطلاق "كياني" التجربة الأولى الفريدة من نوعها بست تجارب نوعية لتعزيز نمط الحياة الصحي للمرأة في المملكة

شروق هشام
22 فبراير 2024

إطلاق عالم "كياني".. التجربة الأولى الفريدة من نوعها لتعزيز نمط الحياة الصحي للمرأة في المملكة، والتي أعلن عن إطلاقها صندوق الاستثمارات العامة خلال شهر أغسطس 2023، وهي الشركة المتكاملة لتعزيز وإلهام الحياة الصحية للمرأة في المملكة العربية السعودية، والتي تترأس مجلس إدارتها الأميرة "ريما بنت بندر بن سلطان"، إحدى أبرز الشخصيات السعودية المعروفة بخبراتها الرائدة والمتنوعة وبدعمها الحثيث لكافة القطاعات وخاصة تلك القطاعات التي تُعنى بتحسين جودة الحياة بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.  

"كياني".. التجربة الأولى الفريدة من نوعها

إطلاق شركة كياني
إطلاق شركة كياني

انطلق عالم "كياني" اليوم والذي يعد التجربة الأولى الفريدة من نوعها والتي تجمع بين ما يحتاجه الجسم ويطلبه العقل، والتي تهدف لتعزيز نمط الحياة الصحي للمرأة في المملكة باستخدام أحدث التقنيات لتكون شركة رائدة عالمياً في هذا القطاع، وتهدف للاهتمام بكل ما يخص المرأة في مختلف خدماتها، وبشكل خاص بالصحة النفسية، والجسدية، والاجتماعية، بينما تسعى الشركة للوصول إلى أكثر من مليون مستفيدة من أجل المساهمة في استحداث مجتمع حيوي تماشياً مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

6 تجارب نوعية لتعزيز نمط الحياة الصحي للمرأة في المملكة

ستركز شركة "كياني" الشركة المتكاملة لتعزيز وإلهام الحياة الصحية للمرأة في المملكة، على صحّة ونمط الحياة للأجيال المستقبلية من خلال ست خدمات رئيسية تمثل تجارب نوعية متميزة، وهي:

- خطوتك "اللياقة البدنية"

كياني دانس فيتنس
كياني دانس فيتنس

تسعى شركة كياني لجعل اللياقة البدنية متعة بتحفيز الاستعداد الداخلي في مجموعات وصفوف متنوعة المستويات لتلهم وتمكّن اللياقة المتوازنة للمرأة.. فاستعدي للحركة، واشعري بالنبض والطاقة، وعزّزي قدرات جسمكِ وعقلكِ.. لتحرّكي الوجود بخطوتكِ. 

وتتضمن "خطوتك" اكتشاف طريقة جديدة ومثيرة للاستمتاع أثناء ممارسة اللياقة البدنية مع صفوف مبتكرة مستوحاة من الإيقاعات والرقصات الشرقية، وصفوف الـ "دانس فيتنس" المتنوعة، وموسيقى كياني الإيقاعية بإيقاعات مختلفة للفئات المتنوعة ما بين الإيقاع الخليجي، والدربوكة، والدبكة، لتتحول التمارين الرياضية إلى احتفالات مليئة بالإيقاعات المحفزة والأجواء الإيقاعية المفرحة، حيث تم تصميم هذه الصفوف لتكون ممتعة، اجتماعية، ويمكن الوصول إليها مهما كان مستوى اللياقة البدنية، فيما يقود صفوف اللياقة البدنية مدربات خبيرات لضمان الحصول على أقصى استفادة من التمارين.

- طلتك "الملابس الرياضية"

طلتك الملابس الرياضية
طلتك الملابس الرياضية

تم تصميم أزياء كياني بناءً على دراسة أبعاد جسم المرأة السعودية، لتتمكّن من الحصول على ملابس أنيقة ومريحة بأقمشة عالية الجودة ومقاييس دقيقة، حيث تقدم كياني مجموعة فريدة من الأزياء الرياضية المصنوعة بأساليب مستدامة ومن مصادر مستدامة، وتتميز جميع الأزياء بالأناقة والدعم للمرأة السعودية، بوضع معايير جديدة تعزّز الأناقة، ولتنعم النساء بالحرية والإطلالة المميّزة في حركتهن في أي وقت وفي كل مكان.

وقد تمّ تصميم هذه التشكيلة بدعم خاص لخدمة "طلتك" مع مراعاة محيط الجسم أثناء الحركة، بصنع ملابس رياضية تتحرّك مع من ترتديها، لتمنحها الراحة والثقة في كل تحرّكاتها، وهي صناعة إيطاليّة بهويّة سعوديّة، حيث تأتي إبداعات هذه الملابس نتيجة لسنوات من البحث والتصميم والشراكة المثالية بين
فريق كياني في الرياض والمصانع العريقة في ميلانو.

- صحّتك "الأكل الصحي"

الغذاء الصحي من كياني
الغذاء الصحي من كياني

لتنعم المرأة بالحياة الصحية كجزء أساسي من روتينها اليومي تأتي خدمة "صحتك" لخيارات متنوعة للأكل الصحي من خلال الأطعمة السريعة والطازجة واللذيذة لتملأ المرأة يومها بالصحة والحيويّة.

وتتضمن خدمة "صحتك" من كياني قائمة فريدة من المشروبات المميزة بمكوّناتها الغذائية التي تمنح الطاقة، والأطعمة الصحية المليئة بالفوائد، من القهوة السحرية بزيوت MCT الصحية، ومشروبات إكسير المنوعة للانتعاش بعد التمرين، إلى العصائر الطازجة التي تمد بالحيوية، والمزيج الفريد من الحلويات اللذيذة والصحية، فكل ما تقدمه كياني يعكس حرصها على العناية بالجسم بأجود المكونات وأحدثها وأكثرها صحية، كتجربة لا تُضاهى تجمع بين لذة المذاق والرعاية الصحية، ففي عالم كياني المتخصّص بالجمال والحيوية، تم دمج تركيبات فريدة من السوبرفود، ومختلف الفواكه، والشوفان المغذي، وألوان الخضروات المتنوعة للعناية بالصحة لروتين ومشروب يومي يتّسم بالقوة والإشراق، بلمسة فريدة من الطاقة الصحية.

- تجددك "العناية الشخصية والعلاجية"

منتجات العناية الشخصية الطبيعية من كياني
منتجات العناية الشخصية الطبيعية من كياني

تأتي خدمة "تجدّدك" لتدلّلي نفسكِ بمنتجات عناية شخصية مميزة وتجعلي الإشراق سمة دائمة، باستخدام تركيبات كياني الطبيعيّة التي تلبّي الصحة والجمال.

تم تصنيع منتجات "كياني" النباتية باستخدام مكونات طبيعية عالية الجودة بنسبة 100%، للحصول على الترطيب والتغذية اللازمين للشعر والجسم من خلال المنتجات الطبيعية والمتخصصة، لتستعيد المرأة توهجها الطبيعي، وتحسن صحة شعرها، وتقلل من ظهور السيلوليت، وتتخلص من التوتر مع أسلوب حياة جديد مصمم لأجلها، وجاءت مجموعة "تجدّدك" باستخدام مكونات مستخلصة محليًا، حيث تعمل المجموعة من خلال التركيبات العلمية والفعّالة على تغذية البشرة والشعر وفروة الرأس، وهي غنية بنفحات من الزعفران والهيل والورد، إضافة الى أنّ كل منتج من منتجات كياني معطّر لتحسين أجواء المنزل.

- عافيتك "التغذية والتشخيص"

مزيج فريد من الحلويات اللذيذة والصحية
مزيج فريد من الحلويات اللذيذة والصحية

استعدّي لبدء رحلة العافية عندما تلتقين مع خبراء التغذية والعناية الفائقة، لتعزيز لياقتكِ وصحتكِ الجسدية والعقلية مع كياني باستخدام الأجهزة المتطورة، وسترافق كياني المرأة في رحلتها بوصفات مكملات غذائية مميزة تغيّر أسلوب حياتها للأفضل.

"عافيتك تحيط بأسلوب حياتك" تعتقد كياني بأن تعزيز الجسم والعقل مع نهج 360° هو المفتاح لأن يكون أفضل وأكثر صحة، فلا تتعامل مع الحالات بشكل عام بل تشخص التفاصيل لتصل للأفضل، لهذا السبب تقدم كياني استشارات أسلوب حياة شخصية من خلال مختصين لديهم القدرة على التشخيص بأعلى مستويات المعرفة والعناية المستمرة بكل التفاصيل وتطورها.

- "معرفتك" التثقيف الصحي

6 خدمات رئيسية لتعزيز نمط الحياة الصحي للمرأة في المملكة
6 خدمات رئيسية لتعزيز نمط الحياة الصحي للمرأة في المملكة

جاءت خدمة "معرفتك" لتتألّقي برونق الوعي وترتقي بصحتكِ كي تتمتعي بحياتكِ، بمساعدة النصائح والأدوات التي تقدمها كياني، للانغماس في تجربة فريدة تنعم فيها المرأة بحياة صحية لتشعر بالثقة والانطلاق والرفاهية.

وتأخذ "معرفتك" المرأة في رحلة التغيير الشاملة لحياتها والتي تتخطى حدود الزمان والمكان إلى أفق أسمى، بجلسات التأمل الملهمة لتشعر بلمسة روحية تغمر القلب بالسعادة والسكينة، وكذلك الانطلاق في رحلة المعرفة بإلهام الخبراء مع سلسلة من المتحدثين الرائعين، والاستمتاع بغوص عميق في حوارات يقودها خبراء عالميون، حيث ينثرون الأفكار والرؤى الثمينة حول العناية بالصحة، ومن النظرية إلى التجربة تأتي ورش العمل الرئيسية والتفاعلية، حيث تتحوّل الفعاليات الديناميكية إلى فرص ثمينة لتحول المعرفة النظرية إلى تجارب عملية تعيد تشكيل الحياة بأكملها.

الصور من حساب كياني KayaneeOfficial على الانستجرام.