سعد لمجرد

سعد لمجرد يفاجئ الجمهور بالغناء باللهجة اللبنانية في أحدث كليباته "محتال الحب"

محمد عبد المنعم
20 فبراير 2024

النجم المغربي سعد لمجرد عاد إلى المنافسة الغنائية في 2024 من خلال الأغاني الرومانسية، وأحدثها فيديو كليب أغنيته الجديد "محتال الحب"، والتي قرر إهدائها إلى الجمهور في شهر فبراير الجاري بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، وقدم بها العديد من المفاجآت للجمهور.

سعد لمجرد يفاجيء الجمهور بالغناء باللبنانية في "محتال الحب"

وفاجأ النجم المغربي سعد لمجرد الجمهور اليوم بطرح أغنيته الرومانسية الجديدة "محتال الحب"، والتي ينافس بها في عيد الحب 2024، وذلك بعدما أعلن عن الأغنية الجديدة منذ أيام بنشر مقطع منها على حسابه بانستقرام وقال: "محتال الحب" أغنية رومانسية بكلمات المبدع رامي شلهوب، ولحن وتوزيع صديقي الغالي جمال ياسين، وإخراج المميز خويا كريم بنيس.. انتظروها قريباً.. نتمنى أن تلقى إعجابكم وتجلب لكم البهجة".

سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

وقدم الفنان سعد لمجرد في الأغنية العديد من المفاجآت الجديدة وعلى رأسها غنائه باللهجة اللبنانية لأول مرة في مسيرته، وهي المفاجأة التي حازت على تفاعل واهتمام كبير من الجمهور، خاصة بسبب إتقان سعد لمجرد للهجة اللبنانية وكذلك أدائه الرومانسي والمؤثر لكلمات الأغنية، وذلك بعد تفوق سعد لمجرد في الفترة الأخيرة في أداء العديد من الأغاني واللهجات المختلفة في أغانيه، مثل اللهجة المغربية والمصرية وكذلك الغناء بالإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها، قبل أن يقدم تجربته الأولى في الغناء باللبنانية في أغنية "محتال الحب".

سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

سعد لمجرد يعايد الجمهور في يوم الحب بأغنية "محتال الحب"

وتألق سعد لمجرد في الأغنية الجديدة خاصة بسبب كلماتها الرومانسية التي يقول بها: "محتال الحب، بيبيّن سهل بنظرة، ولمّا منحب، ما منقشع شي بالمرة، بياخدنا من كل شي حوالينا.. من الوقت بيسرقنا، بيمشّينا مطرح ما بدّه، وما بيسأل شو بدنا.. محتال الحب، بيبيّن سهل بنظرة، ولمّا منحب، ما منقشع شي بالمرة.. محتال الحب، ما بيتعذّب ما بيحكي، بيسكن بالقلب، بس بنظرة وبضحكة، بياخدنا من كل شي حوالينا، من الوقت بيسرقنا، بيمشّينا مطرح ما بدّه، ما بيسأل شو بدنا.. محتال الحب"، وحازت الأغنية على نسب استماع مرتفعة في الساعات الأولى من طرحها، والتي تجاوزت نصف مليون مستمع في ساعات قليلة فقط من طرحها.

سعد لمجرد
النجم المغربي سعد لمجرد

أعمال سعد لمجرد الغنائية الجديدة

وتعتبر أغنية "محال الحب" للفنان سعد لمجرد هي الأغنية الثانية له في 2024، حيث طرح في بداية العام مفاجأة غنائية للجمهور، من خلال دويتو "عندي فكرة"، والذي جمعه مع الفنانة يسرا محنوش، وحققت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور وحققت أكثر من 20 مليون نسبة استماع ومشاهدة على يوتيوب، وشهدت الأغنية العديد من المفاجآت الأخرى وعلى رأسها تعاون سعد لمجرد الأول مع الموسيقار الدكتور طلال في الأغنية.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

واحتفلت مؤخراً الفنانة يسرا محنوش بفيديو كليب أغنية "عندي فكرة" مع الفنان سعد لمجرد، وقالت في رسالة لها على انستقرام: "يسعدني مشاركة الفيديو الموسيقي الجديد الذي يضم صديقي الفريد سعد لمجرد، شكر خاص للأسطور الموسيقار طلال، لقد تشرفت بأن أكون جزءًا من هذا المشروع، ممتنة للجميع..".

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وحققت أغاني الفنان سعد لمجرد في الفترة الأخيرة العديد من النجاحات الكبيرة، وأبرزها في أغنيته "قولي متى"، والتي شارك بها مع المغنية الهندية شريا غوشال، وحققت نجاح كبير ووصلت نسب استماعها إلى أكثر من 286 مليون على يوتيوب، وأعلن مؤخراً سعد لمجرد فوز الأغنية بجائزة هامة في الهند وقال: "يسعدني أن أشارككم الأخبار المثيرة المتمثلة في تكريم أغنيتنا "قولي متى" كأفضل أغنية لعام 2023 في المهرجان الهندي المرموق "The Iconic Gold Award".. شكرًا جزيلاً للفريقين الهندي والمغربي الرائعين على جعل هذا الإنجاز ممكنًا، وشكرًا جزيلاً لجميع معجبينا.. أغنية "قولي متى" ليست مجرد اغنية بالنسبة لي بل ستظل من الذكريات الجميلة جدا و جزء من حياتي لن أنساه أبدا".

الصور من حساب سعد لمجرد على انستقرام.