ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي بالفيديو: "ياسمين عبد العزيز معي يومياً ولم تتركني لحظة أثناء تواجدي بالمستشفى"

محمد عبد المنعم
25 يناير 2024

الفنان أحمد العوضي خرج عن صمته بعد إصابته بأزمة صحية في الفترة الأخيرة، وتحدث لأول مرة عن تفاصيل حالته الصحية، وكذلك تحدث لأول مرة عن طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخراً، وهي الأحداث التي شغلت اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة.

أحمد العوضي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد دخوله المستشفى

وأجرى الفنان أحمد العوضي مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc مصر، وقال إن هناك اجتهادات وتكهنات كثيرة حول حالته الصحية في الفترة الأخيرة منذ دخوله المستشفى، واعتبر هذه الاجتهادات من حب الجمهور له واهتمامهم بحالته الصحية ومعرفة ما أصابه، وكشف السبب الحقيقي وراء دخوله المستشفى وقال إنه كان يمر بفترة صعبة بسبب ضغوط التصوير والتزامه في التدريبات وغيرها من الأعمال، بالإضافة إلى إصابته بنزلة برد شديدة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريحاته أنه تجاهل نزلة البرد ولم يهتم بصحته أو الحصول على راحة في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يصاب بأزمة صحية، وشعر بارتفاع كبير في درجة الحرارة، مما جعل الطبيب ينصحه بالبقاء في المستشفى 4 أيام، وكشف أنه سيغادر المستشفى غداً بعد تحسن حالته الصحية، ووجه الشكر إلى جمهوره بسبب اهتمامهم الكبير بحالته الصحية، وذلك بعد شعورهم بالقلق في الفترة الأخيرة على حالته بعد دخوله المستشفى بشكل مفاجئ.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي يتحدث لأول مرة عن علاقته بياسمين عبد العزيز بعد الطلاق

 وتطرق الفنان أحمد العوضي إلى قصة طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك في أول حديث له عن ضحة طلاقه بشكل مفاجيء منها، وقال أحمد العوضي في تصريحاته أنه وياسمين عبد العزيز علاقة خاصة جداً، ووصف علاقته بها بـ"القصة الكبيرة" والتي كانت تحضى بدعم الجمهور من العالم العربي بشكل كبير، وهو ما جعلهما يعلنان خبر الانفصال بشكل يليق بحب ودعم الجمهور لهما في فترة زواجهما، وأشاد بياسمين عبد العزيز رغم الطلاق، وقال إنها أول من ساندته في أزمته الصحية بعد سؤالها عنه.

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريحاته أن ياسمين عبد العزيز تواصلت معه بعد سماعها بمروره بأزمة صحية، وزارته في المستشفى، وأضاف: "ياسمين كل يوم معايا، مسابتنيش لحظة الصراحة، وده مش جديد عليها، لأن ياسمين أنا حبيتها عشان هي بنت أصول وعشان هي ست أصيلة، حتى واحنا متطلقين في بينا احترام وأصل.. وده مستغربتوش منها عشان ده كنت مستنيه.. فكل اللي بيتقال برضه بفسره حب حتى لو كان كله حاجات غلط"، ويعتبر ذلك أول حديث من أحمد العوضي عن تفاصيل علاقته بياسمين عبد العزيز بعد الطلاق، خاصة أن الطرفين التزما الصمت في الفترة الأخيرة بعد إعلان الطلاق.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

هل تتراجع ياسمين عبد العزيز عن انفصالها عن أحمد العوضي؟

ولا يعتبر ذلك التواصل الوحيد بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد الطلاق، حيث حسمت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل حول سبب طلاقها مؤخراً، وعلقت بشكل مباشر على شائعات وتكهنات تعرضها للخيانة الزوجية من أحمد العوضي، وحرصت على تبرئة زوجها السابق في تعليقها الجديد، ونفت تعرضها للخيانة ولكنها استمرت في التحفظ حول أسباب الطلاق المفاجئ، وقالت ياسمين عبد العزيز في رسالتها: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري.. مش بإيدينا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وفتح تعليق ياسمين عبد العزيز الأخير أيضاً باب المطالبات من الجمهور بعودتهما وتصالحهما مرة أخرى، خاصة بعدما كشفت ياسمين عبد العزيز عن حرصها على الدفاع عن أحمد العوضي رغم الطلاق، وهو الأمر الذي جعلها تتلقى الإشادات من الجمهور بسبب الطريقة التي أعلنت بها طلاقها بطريقة ودية، وكذلك بسبب الطريقة التي تتعامل بها مع الجدل حول الطلاق والشائعات حول تعرضها للخيانة، وبرأت زوجها السابق، والذي مازال يلتزم الصمت بعد إعلانه خبر الطلاق أمس،  ولاحظ الجمهور عدم حذف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لصورهما ورسائلهما على انستقرام بعد إعلان الطلاق، وهو ما أعطى الأمل للجمهور بعودتهما وأن يكون ذلك انفصال مؤقت فقط وليس طلاق نهائي، وتجددت هذه التكهنات والمطالبات بعد زيارة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي في المستشفى وحديثه الإيجابي عنه وعن علاقتهما بعد الطلاق.

الصور من حساب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على انستقرام.