تُقدّم "ويند" Whind علاجات حصرية للوجه لتجربة حسية في سبا وحمّام باب الشمس

تدللي بعلاجات مغربية لإشراقة البشرة من Whind في سبا وحمّام باب الشمس ..تابعي التفاصيل

إحسان علّوه
19 ديسمبر 2023

إشراقة البشرة هي الهدف الجمالي لكل النساء للحصول على إطلالة جمالية مفعمة بالصحة والحيوية والجاذبية، وخاصة قبل مناسبات نهاية العام 2023. وانطلاقاً من هنا، تعاونت "ويند" Whind، الماركة المغربيّة الشهيرة في مجال العناية بالبشرة، مع في سبا وحمّام باب الشمس لتقديم علاجَين مُتميّزَين للوجه يُجسّدان "كيمياء التوهّج"، فتابعي معنا التفاصيل لتدللي بشرتك بهذين العلاجين قبل نهاية العام.

"ويند" Whind  تقدم علاجات حصرية للوجه لتجربة حسية في سبا وحمّام باب الشمس

كشفت "ويند" Whind، الماركة المغربيّة الشهيرة في مجال العناية بالبشرة، عن تعاونها الحصريّ مع سبا وحمّام باب الشمس، بحيث تُقدّم علاجَين مُتميّزَين للوجه يُجسّدان "كيمياء التوهّج". وباستمداد الوحي من تقاليد الجمال الغنية للمغرب، يدمج علاجا الوجه هذين ما بين المناهج القديمة والخبرة الحديثة في العناية بالبشرة.

تُقدّم "ويند" Whind علاجات حصرية للوجه لتجربة حسية في سبا وحمّام باب الشمس

تعاون "ويند" Whind مع سبا وحمّام باب الشمس يُسلّط الضوء على جوهر التجدّد، مُتيحاً للضيوف فرصة القيام برحلة غنيّة وتحويليّة إلى قلب التقاليد الشافية العربية. هذه التجربة تجعلكم تنغمسون في فعاليّة كيمياء "ويند" Whind للعناية بالبشرة، حيث إنّ علاجاتهم المُتميّزة للوجه، المُعدّة بدقّة باستخدام أجود المكونات، ستُعيد إحياء بشرتكم وتجعلها مفعمة بالإشراق.

ننصحكم اذا بالإنطلاق في مغامرة حسيّة بالتعاون مع "ويند" Whind التي تكشف لكم عن جوهر التجدّد. فأنتم مدعوون للاستمتاع بتجربة "ويند" Whind الفاخرة في سبا وحمّام باب الشمس من خلال علاجَين مُتميّزَين للوجه:

علاج الوجه "أن ويند" UnWhind للاسترخاء: هو عبارة عن تجربة مُجدّدة، مُصمَّمة لإيقاظ الحواس واستعادة إشراقة بشرتكم الطبيعية. يُعدّ هذا العلاج بمثابة شهادة على العناية بالذات، وبفضله، ستشعرون بالانتعاش والتألّق المشرق وسيتمّ تزويدكم بإحساس متجدد بالرفاهية كما أنّ بشرتكم ستستعيد حيويّتها بالكامل.

تعاون "ويند" Whind مع سبا وحمّام باب الشمس

العلاج المُعزّز لإشراقة البشرة: هذه هي تذكرتكم لبشرة صيفيّة مُتألّقة طوال العام. احصلوا على بشرة نابضة بالحياة في الصباح بفضل التنظيف المنعش، والعلاجات ذات المفعول المستهدف، والترطيب العميق. تحمي مضادات الأكسدة والمكونات المُغذّية من العوامل البيئيّة المُضرّة، في حين تُوفّر تقنّيات التدليك المُتخصّصة تجربة حسيّة مُبهجة.

 

للمزيد من المعلومات يمكنكم الحجز عبر الإنترنت أو الاتّصال على الرقم +971 4 809 6100.