ديور تختار Rachel Zegler و Dilabra Dilmuratسفيرتيها العالميتن للجمال والأزياء

ديور تختار Rachel Zegler و Dilabra Dilmurat سفيرتيها العالميتن للجمال والأزياء

إحسان علّوه
19 ديسمبر 2023

استعداداً لإستقبال العام الجديد، كشفت ديور DIOR عن سفيراتها الجدد في عالم الجمال والأزياء فأعلنت عن اختيار Dilabra Dilmurat السفيرة الجديدة لابتكارات الأزياء من تصميم Maria Grazia Chiuri، المديرة الإبداعية لمجموعات النساء لدى Dior، والوجه الجديد لـDior Makeup لابتكارات Peter Philips، مدير الفني للإبداع والصورة. كما أعلنت عن اختيار Rachel Zegler السفيرة الجديدة لابتكارات الأزياء من تصميم Maria Grazia Chiuri، المديرة الإبداعية لمجموعات النساء لدى Dior، والوجه الجديد لـDior Makeup لابتكارات Peter Philips، مدير الفني للإبداع والصورة، فإليكم التفاصيل.

Rachel Zegler سفيرة عالمية لديور

أعلنت Dior عن تعيين الممثلة Rachel Zegler، الحائزة على جائزة غولدن غلوب، سفيرةً عالميةً للماركة في مجالي أزياء النساء والماكياج. وقالت ديور في بيانها بأنه "تم اختيار Rachel Zegler السفيرة الجديدة لابتكارات الأزياء من تصميم Maria Grazia Chiuri، المديرة الإبداعية لمجموعات النساء لدى Dior، والوجه الجديد لـDior Makeup لابتكارات Peter Philips، مدير الفني للإبداع والصورة.

Rachel Zegler ممثلة ومغنية ديناميكيّة أثبتت نفسها رائدةً في جيلها. في العام 2021، وفي سن الـ17، نالت Rachel دور ماريا فاسكيز في فيلم ستيفن سبيلبرغ الجديد المقتبس عن West Side Story من بين 30 ألف ممثلة قدمن لنيل الدور. شكّل الفيلم بداية مسيرة Rachel السينمائية، وحقق لها جائزة NBR عن فئة أفضل ممثلة إلى جانب جائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثلة في مسرحية موسيقية كوميدية.

Rachel Zegler
Rachel Zegler

من ثم، مثلت Rachel دور البطولة إلى جانب Zachary Levi، Helen Mirrenو Lucy Liu في فيلم Shazam! المقتبس من قصة D.C  المصوّرة! وفيلم Fury of the Gods الجزء الثاني من الفيلم الناجح Shazam!  في العام 2023، لعبت دور البطولة في  فيلم القصة التمهيدية المرتقب The Hunger Games:

The Ballad Of Songbirds and Snakes، بدور لوسي غراي بايرد، الفتاة الجزية من المنطقة 12 الفقيرة.  وقد احتل الفيلم بسرعة المرتبة الأولى في العالم بعد إصداره الأولي.

في العام المقبل، ستظهر في فيلم الكوميدي الكارثي Y2K من إنتاج A24 واخراج Kyle Mooney  لبرنامج  Saturday Night Live   وفي العام 2025، ستظهر Rachel بدور Snow White في الفيلم  التصويري التمثيلي الذي تعيد فيه ديزني إنتاج القصة الكلاسيكية، ما يجعل منها واحدة من أولى الممثلات اللاتينيات اللواتي يلعبن دور بطولة في فيلم تصويري تمثيلي من إنتاج ديزني.

بعد تصنفيها بواحدة من الأصوات البارزة في جيلها، واعتبارها قائدة New Hollywood guard، تلقت Rachel Zegler عدة جوائز عن عملها.

وظهرت  الممثلة على قائمة فوربز "30 Under 30"، واعترفت بها مجلة Time Magazine ضمن لائحة Time100Next، التي تسلّط الضوء على القادة الناشئين. كما اعترفت بها مجلة Variety في قائمتها السنوية للشباب الهوليوودي الأكثر تأثيراً، ومجلة The Hollywood Reporter في لائحة الجيل المقبل. كما صنفتها مجلة Elle بواحدة من "تسع نساء لاتينيات هوليدويات يحدثن تغييراً في العالم".

DILRABA DILMURAT سفيرة ديور العالمية الجديدة للأزياء والجمال

كذلك اختارت ديور الفنانة Dilabra Dilmurat السفيرة الجديدة لابتكارات الأزياء من تصميم Maria Grazia Chiuri، المديرة الإبداعية لمجموعات النساء لدى Dior، والوجه الجديد لـDior Makeup لابتكارات Peter Philips، مدير الفني للإبداع والصورة.

DILRABA DILMURAT
DILRABA DILMURAT

و Dilabra Dilmurat فنانة صينية متعددة المواهب، درست الموسيقى، الغناء والرقص منذ طفولتها. في العام 2010، دخلت أكاديمية شانغهاي للفنون المسرحية، وسطع نجمها بسرعة في أفلام على غرار الفيلم الكوميدي الرومنسي Mr. Pride vs Miss Prejudice. كما حققت نجاحات في عدة مسلسلات تلفزيونية بما فيها Pretty Li Huizhen في العام 2017، الذي نالت على دورها فيه جائزة الممثلة الأكثر شعبيةً في حفل جوائز النسر الذهبي التاسع والعشرين الذي أقامه التلفزيون الصيني، وجائزة الممثلة الأكثر شعبيةً في مهرجان النسر الذهبي للفنون التلفزيونية الصيني الثاني عشر، أو مسلسل Eternal Love Of Dream الذي حقق شعبيةً كبيرةً في الصين والخارج. في العام 2020، فازت بجائزة أفضل نجمة صاعدة في مهرجان بوسان السينمائي الدولي.

كما تظهر Dilraba Dilmurat بشكل دائم على غلافات المجلات المرموقة، ويتابع أخبارها عشرات ملايين المعجبين من جميع أنحاء العالم.