عيادة "بيولايت" تكشف عن علاجها الثوري Emerald™ Laser

عيادة "بيولايت" تكشف عن علاجها الثوري Emerald™ Laser لنحت الجسم..إليك كل التفاصيل

إحسان علّوه
12 ديسمبر 2023

القوام الرشيق والمنحوت بات حلم الكثيرين بعدما اختلفت المعايير السائدة في عصرنا، وأصبح الجسم المنحوت مقياساً جمالياً وتحول الى هوس لدى النجمات. ولأن الرياضة والنظام الغذائي قد يتطلبان بعض الوقت للحصول على النتيجة المطلوبة، فإن العلم تقدم بهذا الإطار وبات هناك وسائل تجميلية تحقق هذه الغاية من خلال العلاجات التجميلية. وبهذا الإطار كشفت عيادة "بيولايت" التجميلية في دبي عن علاجها الثوري Emerald™ Laser لنحت الجسم وفقدان الدهون بمقدار 360 درجة وتقليل السيلوليت وبات هذا العلاج متاحًا لعملاء Biolite اعتبارًا من 1 أكتوبر 2023، فإليكم كل التفاصيل.

ليزر الزمرد™ مستقبل فقدان الدهون

في انعكاس للتطور المستمر لدبي نحو المستقبل، تسعى بيولايت جاهدة لتقديم العلاجات الرائدة في العالم في طليعة الطب التجميلي إلى المنطقة. بعد أن كنا أول من قدم علاج الوجه بالذهب عيار 24 قيراط، وعلاج الوجه بالملح، وMorpheus8 وSofwave من InMode، فإن Emerald™ Laser من Erchonia هو التالي الذي سيحتل مركز الصدارة...

يستهدف ليزر Emerald™، المعروف باعتباره مستقبل فقدان الدهون ونحت الجسم، الخلايا الدهنية باستخدام الليزر "الحقيقي" غير الحراري - وهو أسلوب علمي يعمل مع أجسام العملاء للحفاظ على الخلايا وتقليصها، وليس إزالتها.

تعمل العديد من علاجات تجميد الدهون وفقدان الدهون الموجودة في السوق على قتل الخلايا داخل الجسم، وهو إجراء لا يمكن أن يوفر سوى نتائج مؤقتة في أحسن الأحوال. أظهرت هذه الطريقة إحصائيات خلال السنة الأولى أن الخلايا سوف تتجدد أو تنمو بشكل أكبر لتعويض ما تم تدميره سابقًا، وغالبًا ما يكون ذلك في مناطق أخرى من الجسم.

يعمل ليزر Emerald™ بشكل مختلف - فمن خلال استخراج السائل الدهني بأمان من الخلايا الدهنية المستهدفة، يقوم الجهاز اللمفاوي في الجسم بإزالة محتوى الدهون بشكل طبيعي. وبما أن هذه العملية تعمل دون الإضرار بالخلايا أو استئصالها، فإن ليزر Emerald™ يعمل على تمكينها

يقوم الجسم بإصلاح وتجديد واستعادة نفسه من خلال تسخير قدرته على العمل على مستوى أعلى من خلال النشاط الخلوي الصحي

يمكن للخلايا المستهدفة بعد ذلك أن تتصرف مثل الخلايا السليمة، مما يخلق تأثيرًا غير مباشر حيث تتواصل، وتحفز الخلايا الدهنية الأخرى لتقليد التفاعل.

ليزر الزمرد™ مستقبل فقدان الدهون

طريقة العلاج هذه لها تأثير كامل وطويل الأمد ومفيد على الجسم وعمله. تؤدي هذه العملية إلى القدرة على تقليل الدهون في جميع أنحاء الجسم، وتقليل محيط منطقة العلاج، وأنسجة أكثر نعومة ومرونة من خلال إعادة تشكيل الكولاجين مما يحسن مظهر السيلوليت.

خطة العلاج بتقنية Biolite X Emerald Laser™:

خريطة طريق شخصية لتحقيق الرفاهية المثلى:

يتم تخصيص برامج العلاج ورحلات العافية التي تقدمها Biolite لكل عميل ويتم وصفها بأنها "خريطة طريق شخصية لتحقيق الرفاهية المثلى".

تعتبر خطة العلاج بالليزر Biolite X Emerald™ مناسبة لتقليل الدهون تحت الجلد من الجسم بأكمله، وخاصة المناطق بما في ذلك الجزء العلوي من البطن والخصر والوركين والفخذين. من المستحسن أن يخضع العملاء لعلاج أو علاجين أسبوعيًا على مدار فترة تتراوح من 4 إلى 8 أسابيع. قد تستمر العلاجات بعد هذه الفترة حتى يتم الوصول إلى أهداف العملاء. بالمقارنة مع التقنيات الأخرى لفقدان الدهون ونحت الجسم، غالبًا ما يتم رؤية نتائج ليزر Emerald™ في وقت أقرب وبتأثير دائم.

تستغرق جلسات العلاج 30 دقيقة فقط للحصول على تأثير إعادة تشكيل كامل للجسم بالكامل بزاوية 360 درجة. ستختلف خطط العلاج بين العملاء بسبب الظروف الفردية والاختلافات في عوامل مثل نمط الحياة والتاريخ الطبي.

ليزر الزمرد™ مستقبل فقدان الدهون

"يقدم Biolite ما ينجح، وليس ما هو رائج.

والهدف النهائي هو تقديم النتائج دون المساس بالسلامة أو الأخلاق.

تعتبر الممارسة الآمنة ذات أهمية قصوى بالنسبة لشركة Biolite، وعلى هذا النحو، تم اختيار كل جانب من جوانب قائمة العلاج الخاصة بها بعناية من قبل فريقها من الأطباء الرائدين والمتخصصين المرخصين المدربين تدريباً عالياً.

يعتبر ليزر Emerald™ غير جراحي، وغير مؤلم تمامًا، ولا يتطلب أي توقف عن العمل، وليس له أي آثار جانبية. نظرًا لكونه الجهاز الوحيد الذي تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج الأشخاص الذين يعانون من جيوب صغيرة من الدهون بالإضافة إلى مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 على محيط الجسم الإجمالي، فقد تم إخضاع جهاز Emerald™ Laser لعملية جراحية قوية يتم التحكم فيها بالعلاج الوهمي ومزدوجة التعمية. برنامج سريري عشوائي ومتعدد المراكز لضمان السلامة والفعالية.

معلومات عن عيادة بيولايت التجميلية

تقدم عيادة دبي، التي تشتهر بالتفكير التقدمي والنهج المتكامل للصحة والعافية بشكل عام، مجموعة علاجية منسقة بدقة تضم مزيجًا من العلاجات التي تم اختبارها عبر الزمن وأحدث العلوم والتكنولوجيا الأكثر تقدمًا بهدف إعادة ربط الجمال الخارجي بالبئر الداخلي. -كون.

تأسست عيادة بيولايت التجميلية الحائزة على جوائز في لندن على يد منى ميرزا، وقد رسخت مكانتها منذ ذلك الحين كعيادة وجهة مرموقة، مع تقدير صاحب السمو الملكي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نفسه لنجاحها، على مدار 16 عامًا من الإقامة في دبي. يقع فندق Biolite في قلب مدينة جميرا - ويطل على فندق برج العرب الشهير، المشهور بعرضه الصريح للفخامة العربية - وهو مساحة حيث العملاء مدعوون للانغماس والاسترخاء واستعادة النشاط.

إن فلسفة منى المتمثلة في الظهور بمظهر أفضل والشعور بالتحسن والعيش بشكل أفضل توجه العقليات بعيدًا عن أيديولوجية "الجمال هو فقط الجلد العميق" وتقود مهمة العيادة في توفير تقنيات مبتكرة ومثبتة لرفع مستوى رفاهية العملاء من الداخل، من منظور يتمحور حول حول الجمال والصحة وأسلوب الحياة.